الأحد 04 ديسمبر 2022 الموافق 10 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
تقارير

حقيقة زهايمر عادل إمام..أسرته ترد ونقابة المهن التمثيلية تقدم له مفاجأة

الرئيس نيوز

 تصدرت قصة الزعيم عادل إمام منصات السوشيال ميديا، بشأن ما تم تداوله عن إصابته بمرض الزهايمر، وتصدرت القصة محركات البحث على جوجل بالإضافة إلى تصدرها منصات السوشيال ميديا، هذا الأمر الذي أدى إلى ظهور عائلة الزعيم والتحدث عن حالته الصحية وكشف حقيقة إصابته بمرض الزهايمر.

بداية القصة

بدأت قصة إصابة عادل إمام بالزهايمر، عندما أعلن الدكتور محمد الباز فى برنامج أخر النهار أن الزعيم قد أصيب بمرض الزهايمر وفق ما قاله مقربون منه، وقال محمد الباز:«عادل إمام في مرحلة سنية وصحية لن تسمح له بتقديم عمل فني لاحق على الإطلاق، وعائلته لا بد أن تحترم هذا، وعندما يقال إنه اعتزل العمل الفني، لن ينقص ذلك منه شيئاً».

 وأضاف: «من حق جمهوره أن يعرف حقيقة حالته الصحية… ويجب أن نحترم تجربته وسنه، ولا نكلفه ما لا يطيق».

أول رد من أسرته

ظهر المنتج عصام إمام وكشف حقيقة إصابة عادل إمام بالزهايمر وقال : «إنني أتصدى للرد فيما يخص الأسرة، ومن أجل محبيه، وقد تعبنا من الشائعات، وتلقينا اتصالات دولية ومحلية عديدة، والجميع في حالة ذعر مما أذيع حول مرضه»، مشدداً على أن «الزعيم بخير، وسيبدأ خلال أسبوعين تصوير فيلم (الواد وأبوه) الذي يعود به للسينما مجدداً».

 تكريم النقابة له

وفى مفاجأة من  الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية أعلن فى تصريحات تلفزيونية له عن استعداداهم لاحتفالية كبيرة لتكريم الزعيم عادل إمام، قائلا: "لم نكرم الفنانين المصريين من فترة طويلة ومهرجان القاهرة للدراما فرصة لشكرهم، وعادل إمام هيتعمل له احتفالية لوحده ونستعد لاحتفالية كبيرة".

 

 

Advertisements
Advertisements