الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
فن

موعد مباراة الزمالك وبطل تشاد في دوري أبطال إفريقيا

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من محبي الفارس الأبيض عن موعد مباراة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا، والتي تأتي ضمن فعاليات الذهاب للدور الـ64.

موعد مباراة الزمالك وبطل تشاد في دوري أبطال إفريقيا

ومن جانبه، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنظيره إليكت سبورت بطل تشاد في مباراة الذهاب بالدور التمهيدي بدوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام في الساعة الخامسة مساء غد الأحد الموافق 18 سبتمبر، بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

وكان نادي إليكت سبورت قرر في وقت سابق نقل مباراة الفريق أمام الزمالك للكاميرون بسبب عدم الانتهاء من أعمال الصيانة بملعبه في تشاد، على أن تُقام مباراة العودة باستاد القاهرة الدولي 25 سبتمبر الجاري.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى العاصمة الكاميرونية ياوندي مساء أمس الجمعة، استعدادا لمواجهة فريق إيليكت بطل تشاد في ذهاب الدور التمهيدي الأول لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتذاع مباراة الزمالك وإيليكت سبورت على أون تايم سبورت، على أن تذاع مباريات دوري أبطال إفريقيا على قنوات بي إن بدايةً من دور المجموعات.

تردد قناة أون تايم سبوت 2022:

القمر الصناعي المصري نايل سات

- التردد: 11861

- معدل الترميز: 27500

- معامل الاستقطاب: رأسي

- معامل تصحيح الخطأ 6/5

 قائمة الزمالك لمواجهة بطل تشاد

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم – السيد عطية.

خط الدفاع: محمود حمدي ” الونش” – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة.

خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف ” روقا” – يوسف إبراهيم ” أوباما” – ” محمد حسام ” بيسو” – سيف جعفر – سيد عبد الله “نيمار” – محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – أحمد مصطفى “زيزو”.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه – حسام أشرف.

وفي سياق آخر، قرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استبعاد محمود علاء مدافع الفريق من رحلة الكاميرون لمواجهة إليكت سبورت التشادي.

واقترب محمود علاء من الرحيل عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية برغبة من المدافع الدولي بحثا عن فرصة في المشاركة أساسيا والتي افتقدها خلال الفترة الماضية تحت قيادة البرتغالي فيريرا.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الإفريقي كان قد استثني 6 فرق من المشاركة في الدور التمهيدي وهم الأهلي والوداد والرجاء المغربي بالإضافة إلى صن داونز ومازيمبي والترجي التونسي.

Advertisements
Advertisements