الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

عاجل| تربطها علاقة بأحدهما.. تفاصيل محاولة ذبح فتاة على يد شابين بالمنصورة

الرئيس نيوز

كشف بيان لوزارة الداخلية تفاصيل جريمة شروع في قتل فتاة ذبحا، بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية.

وقال بيان الداخلية: «تبلغ لمركز شرطة ثانِ المنصورة بمديرية أمن الدقهلية بقيام أحد الأشخاص بالاعتداء على إحدى الفتيات باستخدام سلاح أبيض وإحداث إصابتها حال سيرها بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ وتبين أنه حال سير الفتاة المشار إليها بدائرة القسم، تقابلت مع (شخصين - مقيمين بدائرة قسم شرطة أول المنصورة) على علاقة بأحدهما وقيام الثاني بمعاكستها».
 
وأضاف البيان: «قامت الفتاة بتوجيه اللوم للأول ومعاتبته مما أثار حفيظته، فقام بالتعدي عليها بسلاح أبيض (مطواة) كانت بحوزته مما أدى إلى إصابتها بجرح قطعي بالرأس.. وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الشخصين المشار إليهما والسلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة وتم نقل الفتاة للمستشفى لتلقي العلاج، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق».

وكان شابان قد حاولا قتل فتاة ذبحًا وسط أحد شوارع مدينة المنصورة، وتم نقلها إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة في حالة حرجة، بينما تمكن الأهالي من القبض على أحدهما، وفر الثاني هاربا.

وانتقل ضباط المباحث وقيادات الأمن لمكان البلاغ، وتبين قيام شابين بمحاولة قتل فتاة في العشرين من عمرها ذبحا بسكين وأصيبت بجرح ذبحي بالرقبة وما زالت على قيد الحياة وتم نقلها لمستشفى الطوارئ بحالة حرجة، بينما تمكن الأهالي من ضبط أحد المتهمين.

وبحسب شهود عيان فإن الفتاة كانت تسير بالشارع وهاجمها شابان وأمسكها أحدهما، بينما قام الثاني بطعنها في الرقبة وإصابتها بجرح ذبحي وفرا هاربين، وطاردهم عدد من الشباب حتى تمكنوا من ضبط أحدهما وتسليمه للشرطة.