الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

اعرف مواعيد مباريات الزمالك القادمة والقنوات الناقلة

الرئيس نيوز

مواعيد مباريات الزمالك القادمة والقنوات الناقلة.. يتساءل العديد من محبي وعشاق الفارس الأبيض في مصر والوطن العربي عن مواعيد مباريات الزمالك القادمة والقنوات الناقلة، عقب وصول بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى مطار القاهرة قادمة من العاصمة القطرية الدوحة.


مواعيد مباريات الزمالك القادمة والقنوات الناقلة

ومن جانبه، رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح اللاعبين راحة، عقب عودة البعثة إلى القاهرة بعد الخسارة أمام الهلال السعودي في كأس "سوبر لوسيل".

كما طلب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض الحصول على تسجيلات لبطل تشاد، حتى يحدد نقاط القوة والضعف.

وشدد فيريرا، في حديثه مع اللاعبين عقب خسارة سوبر لوسيل، على ضرورة غلق ملف المباراة الماضية والتركيز في بداية مشوار الفريق بدوري أبطال أفريقيا.

ويستعد فريق الزمالك المصري لمواجهة نظيره إيليكت سبورت التشادي، يوم الأحد المقبل الموافق 18 سبتمبر الجاري في ملعب أحمدو أهيدجو بالكاميرون، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، السابعة بتوقيت الإمارات، ضمن منافسات الذهاب لدور الـ64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


القنوات الناقلة لمباريات الزمالك

وتذاع المباراة المرتقبة بين الفريقين عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حيث تمتلك الشبكة الحقوق الحصرية لمباريات دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط، وعادةً ما تذاع المباريات على قناة beIN SPORTS 4.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من مباراة الزمالك وإليكت سبورت التشادي لينتظر الفريق المنتصر من لقاء فلامبو البوروندي والاتحاد الليبي في دور الـ 32 للبطولة.

يذكر أن الزمالك خسر من الهلال السعودي بركلات الترجيح 4-1، بعد انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بهدف لكل فريق، وذلك في بطولة كأس سوبر لوسيل التي أقيمت يوم الجمعة الماضي.

اقرأ أيضاً

شوبير يكشف موقف مصطفى فتحي من الانضمام للأهلي