الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

زيارة السيسي لـ قطر تتصدر تويتر.. ومغردون: نثق فى قيادتنا السياسية

الرئيس نيوز

تصدر هاشتاج «عزيز مصر فى قطر» التريند الأول على تويتر، وذلك تعليقًا على زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم إلى دولة قطر.

وقالت منى أحد مغردون تويتر ومتفاعلة مع الهاشتاج: « أثق فى القيادة السياسية ومتأكدة أن أى خطوة فى مصلحة مصر»، وتقول سهيلة تعليقًا على الزيارة :« لا خوف على وطن أنت فيه قائد شكرًا لمن أعاد الهيبة إلى مصر».

وكتبت شيماء علام: « رجل أجبر العالم على احترامه .. حتى الاعداء أتو إله وأحترموه»، وقال باسم: «الرئيس النهاردة فى قطر والزيارة مهمة لانها هتبحث بعض الملفات الخاصة بأمننا القومى وحدودنا .. ربنا يوفق الرئيس لما فيه خير».

يجري الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، الثلاثاء، زيارة رسمية إلى دولة قطر هي الأولى من نوعها، بعد قرابة عقد من الزمن شابه التوتر بين البلدين، قبل حدوث انفراجة في العلاقات العام الماضي.

تستغرق زيارة السيسي إلى قطر مدة يومين، حسبما أوردت وكالة الأنباء القطرية الرسمية. سيكون في استقباله أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وستكون تلك الزيارة الأولى للرئيس السيسي، إلى العاصمة القطرية الدوحة، منذ توليه رئاسة مصر قبل نحو 8 سنوات.

وتشهد الزيارة مباحثات رفيعة المستوى بين الرئيس المصري والأمير القطري، خاصةً فيما يتعلق بالأوضاع السياسية الإقليمية وتطورات الأوضاع في الإقليم وعالميًا، فضلًا عن توقيع اتفاقات اقتصادية بين البلدين.