الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

سبب تصدر رجاء الجداوي التريند

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

تصدرت الفنانة رجاء الجداوي التريند بسبب ذكري ميلادها حيث يوافق اليوم ذكري ميلاد الفنانة رجاء الجداوي حيث أنها ولدت في السادس من سبتمبر.

سبب تصدر رجاء الجداوي التريند وعلاقتها بصورة الفنانة ميرفت أمبن

و بالتزامن مع ذكري ميلادها انتشرت صورة للفنانة ميرفت أمين وتحدث رواد السوشيال ميديا عن علاقتهم.

قال أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي :" عرفت الفنانة ميرفت أمين عن قرب لسنوات 
ربطتني بها صداقة وطيدة 
عرفتها بسيطة هادئة ، ودودة ، و عشرية لأبعد الحدود  صاحبة صاحبتها ، بتحب تسمع أكتر ما تتكلم ..كانت تتصل بي من وقت لآخر للإطمئنان على و على حنين إبنتي التى كانت وقتها رضيعة .. و كم تمنت حينها أن يكون لها حفيد أو حفيدة مثل حنين ".

وأضافت :"ميرڤت إنسانة شديدة الإرتباط بأصدقائها و أعرف معنى أن تفقدهم واحد تلو الآخر خاصة دلال عبد العزيز و رجاء الجداوي  فقد كانوا كل حياتها كلنا سنكبر يوما ما و سيصيبنا الوهن و العجز لكن ميرڤت أمين لم تكبر فجأة بل أصابها الحزن بعد رحيل أصدقاء العمر فظهرت كمان لم تظهر من قبل كإنسانة بعيدا عن بريق النجومية ..
 اتركوها و شأنها و لا تستبيحوا حزنها و ألمها .! أطال الله فى عمرها و بارك لها فى أحبابها".


كانت آخر رسالة وجهتها الفنانة رجاء الجداوى لجمهورها ومحبيها خلال احتفالها بعيد ميلادها في عام 2018، قالت خلال فيديو لها: «لم أجد كلمات تعبر عن شكرى وامتنانى وسعادتى بالكلمات الرقيقة، وعمرى ما كنت أتوقع كل هذا الكم من الحب، الحقيقة ربنا كرمنى بحبكم أنا سعيدة جدا بوجودكم في حياتى، متشكرة أوى، عن الكلمات الحلوة اللى أنتم أسعدتوا قلبى بيها».