الأحد 04 ديسمبر 2022 الموافق 10 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
فن

في يوم واحد.. أكثر من 30 مليون مشاهدة للقاء كاظم الساهر مع منى الشاذلي

الرئيس نيوز

انتشار كبير على مواقع التواصل الاجتماعي حققه لقاء النجم العراقي الكبير كاظم الساهر مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم منى الشاذلي" المذاع على قناة cbc، مساء أمس الأول، الجمعة.

خلال يوم واحد، حققت الحلقة 24 مليون مشاهدة على موقع فيس بوك، بالإضافة لأكثر من 3 ملايين مشاهدة على موقع إنستجرام، و2 مليون مشاهدة على موقع تيك توك. كما وصلت أعداد المشاهدين على قناة "معكم منى الشاذلي" على يوتيوب لأكثر من 2.5 مليون مشاهدة خلال الساعات الأولى من إذاعة الحلقة.

أيضا احتل هاشتاج "معكم" المركز الثالث على جوجل تريندز في مصر. كما احتل هاشتاج "كاظم الساهر" المركز الثاني في المملكة العربية السعودية؛ ودخل هاشتاج "منى الشاذلي" ضمن الأكثر شيوعًا على تويتر خلال الساعات الأولى من إذاعة الحلقة، فضلًا عن تصدر تصريحات القيصر جميع وسائل الإعلام المقروءة.

كان النجم العراقي الكبير كاظم الساهر قد حلَّ ضيفًا على جمهوره في مصر والوطن العربي مع الإعلامية منى الشاذلي، بعد غياب عن القاهرة تجاوز الـ 10 سنوات، وذلك عبر برنامج "معكم منى الشاذلي"، أمس الأول، الجمعة، على قناة cbc.

واستعاد "الساهر" خلال اللقاء العديد من الذكريات الفنية والشخصية، وتحدث عن عودته الفنية لمصر بعد غياب، وشارك الجمهور العديد من الأغنيات والتساؤلات، حيث أجاب على أسئلتهم وتفاعل معهم بشكل كبير داخل الاستوديو، بمصاحبة فرقته الموسيقية كاملة.

وخلال الحلقة؛ قدم الفنان العراقي الكبير "كاظم الساهر" مجموعة مختارة مع أغانيه بمصاحبة الفرقة الموسيقية. كما قدم أغنية جديدة حصرية من ألبومه القادم وقام بإهدائها خصيصًا لجمهور البرنامج.
Advertisements
Advertisements