الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد مباراة الزمالك وايسترن كومباني فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة

الرئيس نيوز


يبحث العديد من محبي الفارس الأبيض في مختلف المحافظات عن موعد مباراة الزمالك وإيسترن كومباني فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة، حيث يستضيف نادي الزمالك نظيره إيسترن كومبانى فى ختام الجولة الـ34 والأخيرة من عمر البطولة.

ويعتبر هذا اللقاء، تحصيل حاصل بالنسبة للفريقين، حيث توج الزمالك رسميا، بالدوري المصري الممتاز، حيث تعد هذه المباراة هي الأخيرة لنادي إيسترن كومباني في الموسم الحالي من بطولة الدوري، عقب هبوطه رسمياً للدورى الدرجة الثانية “القسم الثاني”، بعد خسارته من البنك الأهلي في المباراة الأخيرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة الزمالك وايسترن كومباني فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة


ويستضيف ملعب استاد القاهرة الدولي مباراة الفريقين، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويدخل الزمالك بقيادة فيريرا المباراة بقائمة كلها ناشئين للتجربة والإعتماد عليهم خلال الموسم الجديد، حيث جاء تشكيل الزمالك المتوقع عل النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد نديم.

خط الدفاع: حاتم سكر، أحمد زكي، محمد طارق، محمد حمدي.

خط الوسط: رضا عبد الرازق، محمد حسام بيسو، محمد خضري.

خط الهجوم: سيف فاروق جعفر، يوسف أسامة نبيه، حسام أشرف.

وتُذاع المباراة المرتقبة بين الزمالك وإيسترن على قناة "أون تايم سبورتس1" المالكة الحصرية لحقوق بث مباريات المسابقات المحلية، مع وجود استوديو تحليلي قبل انطلاق المباراة بمشاركة عدد من نجوم الكرة المصرية.



الجدير بالذكر أن الزمالك توج باللقب هذا الموسم عقب مباراة الاتحاد، وذلك بعد تعادل الأهلي مع الإسماعيلي في المباراة المؤجلة من الجولة 18، وخسارة بيراميدز من فيوتشر في مباراة الجولة 32.