الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
فن

صفقات الزمالك الجديدة 2022

الرئيس نيوز


يتساءل الكثير من محبي الفارس الأبيض حول العالم، عن صفقات الزمالك الجديدة 2022، عقب إعلان مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة النادي عن التعاقد مع صفقتين جديدتين انضما رسميا للزمالك لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول في الموسم المقبل.

وتوج نادي الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022 بعد تعثر منافسه بيراميدز بالخسارة (1-0) أمام فيوتشر في مباراة الجولة 32 في المسابقة.

ومن جانبه، أكد مرتضي منصور، أن الزمالك أنهي التعاقد مع السنغالي إبراهيما نداي، لاعب لوزان السويسري السابق، موجهًا رسالة لجماهير الزماللك "اطمئنوا، كما تعاقدنا مع مجموعة مميزة من اللاعبين المحليين على أعلي مستوي سيتم الإعلان عنهم في الوقت المناسب".

كما أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن النادي تعاقد مع النجم المغربي زكريا الوردي (24 عاماً)، لاعب نادي الرجاء الرياضي السابق خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، مؤكدا بأنه استلم نقوده بالفعل ووقع العقود مع النادي.

وانتق الوردي إلى الرجاء في يناير 2019، قادما من المغرب التطواني، حيث يلعب في مركز الوسط المدافع، واستهدفه الزمالك ليكون بديلا لطارق حامد، الذي رحل عن الفريق إلى الاتحاد السعودي.

ولعب الوردي، 129 مباراة في الدوري المغربي للمحترفين (112 لقاء مع الرجاء - 17 مع المغرب التطواني)، وليس معتادا على هز الشباك، بحكم مركزه ومهامه الدفاعية، حيث سجل هدفين فقط، وصنع 4.

وتوج زكريا الوردي بـ4 بطولات في مسيرته، مع الرجاء المغربي، هي الدوري وكأس الكونفيدرالية، والسوبر الأفريقي، وكأس البطولة العربية للأندية 2021.

وأضاف مرتضي منصور، "سنقيم احتفالية في استاد القاهرة لا مثيل لها، كما وأبارك لجماهير الزمالك والمدرب واللاعبين حصد لقب الدوري".

هذا ويستعد الزمالك لخوض مباراة أمام نظيره الاتحاد السكندري، المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ستاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري المصري الممتاز، التي تشهد احتفالية الفارس الأبيض باللقب الـ14 في تاريخه، بعد حصوله عليه عقب خسارة بيراميدز من فيوتشر، بهدف نظيف، أمس الإثنين.

Advertisements
Advertisements