الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
خدمات مصر

حقيقة الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة 2022 علي موقع وزارة القوى العاملة

حقيقة الاستعلام عن
حقيقة الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة 2022

حقيقة الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة 2022 علي موقع وزارة القوى العاملة.. تعد من أكثر عمليات البحث التي يشهدها محرك البحث العالمي «جوجل»، خلال الساعات الأخيرة، حيث يبحث عدد كبير من المواطنين، خاصة المنتمين للعمالة غير المنتظمة، تزامنا مع تدوال أخبار حول صرف منحة العمالة غير المنتظمة خلال هذه الأيام. 

حقيقة الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة 2022 علي موقع وزارة القوى العاملة


وكانت وزارة القوى العاملة، قد أعلنت يوم الأربعاء الموافق 27 يوليو الماضي، حقيقة صرف منحة العمالة غير المنتظمة، حيث أكدت الوزارة في بيان لها، على عدم صحة الأخبار المتداولة عن صرف منحة العمالة غير المنتظمة. 

كما نفت وزارة القوى العاملة قيامها بفتح الموقع الإلكتروني الرسمي، وإرسال رسائل نصية تتضمن رابط لتسجيل وتحديث بيانات العمالة غير المنتظمة، وصرف 500 جنيه الدفعة الرابعة منحة لتلك الفئة حتى نهاية العام الجاري 2022.

وحذرت وزارة القوى العاملة، جميع المواطنين من الانسياق وراء الأخبار المغلوطة وغير الصحيحة، التي يتداولها عدد من الأشخاص، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بغرض النصب والحصول على مقابل مادي من قبل المواطنين، والذين أحيانا كثيرة يدعون اسم وزارة القوى العاملة، لجذب المواطنون. 

وزارة القوي العاملة 2022


كما نوهت وزارة القوى العاملة على المواطنين، ضرورة عدم الانسياق وراء تلك الأخبار والشائعات الوهمية، والرسائل النصية المرسلة عبر الهواتف، وعدم التسجيل على تلك المواقع.

وأكدت وزارة القوى العاملة، على أن يجب على جميع المواطنين متابعة قرارات الوزارة من خلال البيانات الرسمية التي تنشرها الوزارة، أو من خلال متابعة الصفحة الرسمية للوزارة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» والتي تحمل اسم «وزارة القوى العاملة المصرية»، وتحمل شارة التحقق الزرقاء كصفحة رسمية معتمدة، بالإضافة إلى متابعة الموقع الرسمي الإلكتروني للوزارة، وهو www.manpower.gov.eg.

اقرأ أيضاً

سجل.. منحة العمالة الغير منتظمة 2022.. رابط القوى العاملة

Advertisements
Advertisements