الأحد 04 ديسمبر 2022 الموافق 10 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
أخبار

نشأت الديهي يهاجم عماد الدين أديب بسبب مقاله عن سقوط الأنظمة

الرئيس نيوز

شن الإعلامي نشأت الديهي؛ هجوما قويا على الكاتب الصحفي عماد الدين أديب؛ بسبب مقال نشره مؤخرا ورصد خلاله 14 سببا يمكن أن تؤدي لسقوط الأنظمة السياسية.

وقال الديهي خلال برنامج "بالورقة والقلم" المذاع على قناة "تن": "أنا حزين يا أستاذ عماد من قلبي وحزين لما قرأت وأرى أن هذا المقال بكل الاسقاطات على الدولة المصرية مقال حزين ولا يمكن أن ينسى الشعب المصري ما فعله الرئيس السيسي لمصر".

وأضاف: "أوعوا يا مصريين تنسوا أن هذا الرجل اللي حمل روحه على أيده مش كلام بنقوله في مواجهة أسوأ وأحقر فصيل في تاريخ الدولة المصرية هو اللي طلعتوا كلكم تطالبوه أنه يترشح لرئاسة الجمهورية".

وتابع: "لما نيجي نشتغل عشان نبني دولة واللي اتعمل في مصر خلال 8 سنين لا يمكن لعقل يتصوره؛ اللي اتصنع واتبني وأتغير في 8 سنين يصعب أنه يتعمل في 60-70 سنة".

وأوضح: "أوعوا تنسوا يا مصريين أن ربنا واقف معانا وساترها معانا عشان الراجل دة مخلص؛ أسوا ما أحزنني من هذا المقال وغيره؛ أنا مش زعلان من الناس اللي كتبوا؛ أخطر شيء عندما يخطئ العقلاء".

وواصل: "الأستاذ عماد الدين أديب أحد هؤلاء العقلاء؛ قد أخطأ وخط مقال عن السقوط هو مقال السقوط؛ ليس سقوط أنظمة ولكن سقوط كاتب؛ أنا حزين لأني كنت أحب الأستاذ عماد وأثق في أفكاره؛ وبقول تاني معنديش غير بلدي أخاف عليها ومفيش حته تانية تستوعبنا ألا بلدنا".

وأوضح: "دي بلد ووطن مش سوبر ماركت؛ بلدنا مش فندق إذا ساءت فيه الخدمة أشوف بلد أخرى؛ بلدنا كبيرة وراسخة وبقول للأخوان المسلمين وللمرتزقة والمأجورين والمستأجرين؛ بقول لكل هؤلاء لن تسقط الدولة المصرية".

واختتم: "هذه الدولة من الممكن أن تمرض ولكن لا تموت كل الدول بتتغير وتتبدل؛ وحضارات تسقط إلا الدولة المصرية منذ خلقت على وجه الأرض باقية باقية باقية؛ الأستاذ عماد مقالش أن الـ14 سبب دول لإسقاط الأنظمة في مصر ولن يقول ولكن الاسقاطات والتصريحات والتلميحات وربط ما لا يربط خلى حالة من اللغط".

Advertisements
Advertisements