الأربعاء 05 أكتوبر 2022 الموافق 09 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
فن

"طاير من الفرحة".. النقاش المطرب: سألتقي الفنان رامي جمال غدا

الرئيس نيوز

قال النقاش المطرب أحمد سالم، إن الفنان رامي جمال تواصل معه هاتفيا، ورتب معه لقاء غدًا، مشيرًا إلى أنه "طاير من الفرحة"، ويتمنى من الله تيسير الأمور.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة "النهار"، أنه كان يغني وهو طفل، وعندما كبر أشاد أصدقائه وأهله بصوته، ولكن بسبب ارتباطه بالعمل مع والده في النقاشة جعله لا يفكر في نفسه، ولكن في المسؤولية التي يتحملها.

وتابع: "أنا عندي 32 سنة، ومن محافظة الغربية مركز زفتى، وحاصل على دبلوم زراعة، والنقاشة مهنتي الأساسية، ووالدي نقاش ليه سمعة طيبة، وأنا متزوج وعندي طفلين سالم ومايان".

ولفت إلى أن أصدقائه طلبوا منه الغناء في الأفراح، ولكنه كان يرفض المبدأ، ولكن كان يغني في أفراح بعض أصدقائه مجاملة لهم فقط دون أجر.

وأردف: "الفيديو المُتداول نشرته على صفحتي على اليوتيوب منذ حوالي عامين أثناء عملي في الإمارات، حتى قام الشاعر عمرو حسن بنشره، وبعدها حصل الفيديو على ضجة على السوشيال ميديا".

وأشار إلى أن الفنان رامي جمال تحدث اليوم معه هاتفيا، واتفق معه على اللقاء غدا، متابعا: "لما كلمني على واتساب مصدقتش، وحسيت حد بيضحك عليا، فطلبت منه يكلمني صوت، والحمد لله أنا طاير من الفرحة".
Advertisements
Advertisements