الأربعاء 28 سبتمبر 2022 الموافق 02 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
أخبار

أشرف زكى يرد على أنباء وفاة هشام سليم متأثرًا بمضاعفات السرطان

الرئيس نيوز

علق الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية على الشائعات التي انتشرت خلال الساعات الماضية حول وفاة الفنان هشام سليم، متأثرًا بمضاعفات مرض السرطان الذي أصيب به مؤخرًا، مؤكدًا أنه لا صحة لهذه الشائعات.

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، مع الإعلامي يوسف الحسيني، والمذاع عبر فضائية الأولى المصرية: "قدرنا الشائعات التي تخرج ولا أعرف لمصلحة من وتقريبًا لا أفعل شيئًا سوى نفي الشائعات".

وأكد أنه تحدث مع الفنان هشام سليم هاتفيًا، أمس الأول وأخبره أنه بصحة جيدة و"زي الفل"، ويتحدث بحيوية ولباقة وهو بصحة جيدة.

ووصف الفنان هشام سليم قائلًا: "إنسان وفنان منفرد وكان سكرتير عام النقابة وكان ينجح وهذا من حب الناس له، وهو شخص رائع وأطمئن جمهوره الحمد لله هو كويس جدًا وأنفي كافة الشائعات التي خرجت الفترة الماضية ويوجد تقدم في وضعه الصحي". 

وكان الفنان هشام سليم، قد علق على إصابته بمرض السرطان قائلًا في تصريحات سابقة: "أنا الحمد لله كويس وكله تمام الحمد لله، ومتهيألي السرطان اللي بتقولوا عليه دلوقت أحسن من كوفيد اللي بيضيع البني آدمين في 3 أيام.. كل اللي يجيبه ربنا كويس وأنا بخير والحمد الله وقاعد في العين السخنة".
Advertisements
Advertisements