الأربعاء 28 سبتمبر 2022 الموافق 02 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
أخبار

عاجل| المحكمة تقضي بالسجن 6 شهور للمتهمين بتصوير جثمان طالبة المنصورة بالمشرحة

الرئيس نيوز

قضت المحكمة الاقتصادية بالمنصورة، بالسجن لمدة 6 أشهر على 3 من المتهمين فى واقعة تصوير مقطع فيديو جثة نيرة أشرف داخل مشرحة المستشفى ونشره على مواقع التواصل الاجتماعى، وهما اثنين من الممرضات والمتهم الرابع وبراءة المتهمة الثالثة، وكفالة 20 ألف جنيه.

وكانت النيابة العامة قد أمرت في وقت سابق بحبس 3 ممرضات 4 أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهن فى واقعة تصوير جثمان المجنى عليها نيرة أشرفبالمستشفى، ونشر التصوير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعرضت المتهمات الثلاث على النيابة العامة لاستجوابهن، فأقرت الأولى بالاتهامات المنسوبة إليها، مؤكدة أنها صورت جثمان المجنى عليها بعد وصوله المستشفى خلال فحصه بغرض عرض التصوير على أخصائى الجراحة، ثم طلبت اثنتان من زميلاتها التصويرَ فأرسلته إليهما، وهما المتهمتان الأخريان بالواقعة.

وباستجوابهما أقرت إحداهما بالاتهامات المنسوبة إليها وقالت إنها احتفظت بالتصوير فى هاتفها بعد حصولها عليه من المتهمة الأولى حتى اليوم السابق على ضبطها، ثم حذفته خشية مساءلتها قانونًا.

بينما أنكرت الثانية الاتهامات المنسوبة إليها وادعت حذفها التصوير من هاتفها فى اليوم التالى على حصولها عليه، دون أن تُفصح أى من المتهمات الثلاث عن مسئولية إحداهن عن نشر التصوير.

Advertisements
Advertisements