الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
أخبار

سيد علي يرد على الشامتين في طارق شوقي: كان ينفذ سياسة الدولة

الرئيس نيوز

أكد الإعلامي سيد علي؛ أن الدكتور طارق شوقي؛ وزير التعليم السابق؛ بذل جهدا كبيرا طوال فترة عمله مشيرا إلى أنه أخطأ وأصاب وأنه كان ينفذ سياسة الدولة وليس سياسته الخاصة.

وقال علي خلال برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "ناس بتتكلم بشكل كبير جدا على الدكتور طارق شوقي؛ وأنا أود أن أقول إنه لم يكن ينفذ سياسة خاصته ولكنه كان ينفذ سياسية دولة وسياسية حكومة".

وأضاف: "هذا الرجل كان متحمسا وكان لديه مشروع؛ صحيح أنه نجح كثيرا وأخطأ كثيرا ولكن الكلام اللي بيتقال على الفيسبوك أنه ممنوع من السفر وأنه هيتحاكم على كذا كذا هذا كلام عيب ولا يليق".

وتابع: "أنتوا متخيلين أن منصب الوزير حاجة ضخمة والناس فرحانة بيه؛ دي أمانة و24 ساعة مبينامش ومعرض لمليون حاجة؛ الدكتور طارق شوفي واحد من وزراء التربية والتعليم اللي كان للدولة المصرية مشروع للتعليم نجح أنه يحرك المياه الراكدة".

وواصل: "اللي أنا عايز أقوله إن مشكلة التعليم في مصر هم أولياء الأمور الرافضين للتطوير؛ أولياء الأمور بيساعدوا أولادهم في الغش؛ الناس اللي بتتكلم عن الدكتور طارق شوقي بقولهم بجد عيب".

وأكمل: "أن يبقي في بعض المجموعات الشمتانة أن الدكتور طارق شوقي مشي دا من وجهة نظري كلام لا يليق بالمرة؛ الراجل دة كان مستشار في اليونيسكو وكان راجل عالم".

واختتم: "طارق شوقي مكانش بيحط سياسة التعليم من بيتهم دي كانت سياسة دولة وأنا سألت 100 مرة هل التعليم في مصر سياسة دولة والا سياسة وزير ".

Advertisements
Advertisements