الأربعاء 05 أكتوبر 2022 الموافق 09 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
خدمات مصر

موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2022 لجميع الموظفين وفقًا للبيان الصادر من المالية

موعد صرف مرتبات شهر
موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2022 لجميع الموظفين

موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2022 لجميع الموظفين.. يبحث الكثير من العمال والموظفين عبر محرك البحث الشهير جوجل عن موعد صرف مرتبات شهر أغسطس الجاري، حيث يحظى علي اهتمام من قبل عدد كبير من الموظفين في القطاع الحكومي.

موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2022 لجميع الموظفين 


أعلنت وزارة المالية المصرية أنه من المقرر صرف مرتبات شهر أغسطس 2022 للموظفين والعاملين في الدولة يبدأ من 24 أغسطس الجاري، وحتي 30 من نفس الشهر وفقاً جدول معتمد للوزارات والهيئات المختلفة.

موعد صرف مرتبات أغسطس 2022


حددت وزارة المالية صرف مرتبات العاملين والموظفين علي النحو التالي:

• يوم 24 أغسطس لصرف مرتبات شهر أغسطس 2022 لعدد من الهيئات وهي المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والمجلس القومي لحقوق الإنسان، والمجلس الأعلى للصحافة، وأمانة مجلس الدفاع الوطني، والأمانة العامة لمجلس الأمن القومي، والجهاز المركزي للمحاسبات، ومجلس النواب، إلى جانب عدد من المديريات في مختلف المحافظات.

وتضمنت المديريات: الشئون الصحية والتضامن الاجتماعي، والطرق والنقل، والقوي العاملة، والإسكان والمرافق.

و يتم صرف مرتبات أغسطس للموظفين في وزارات البترول، والسياحة، والبيئة، والطيران المدني، والتجارة والصناعة، والإسكان والثقافة، والأوقاف، والداخلية، وشؤون مجلس النواب، وقطاع الأعمال العام، والهجرة وشؤون المصريين بالخارج، والإنتاج الحربي، والقوى العاملة، والاتصالات، والنقل، والتموين، والتضامن الاجتماعي، والصحة.

موعد صرف مرتبات أغسطس 2022


ووفق جدول وزارة المالية يتم صرف مرتبات الهيئات المستقلة والتي تتضمن القضاء والنيابة العامة، وهيئة النيابة الإدارية، وهيئة قضايا الدولة، ومجلس الدولة، وهيئة الرقابة الإدارية، والهيئة العامة للرقابة المالية، والمحكمة الدستورية العليا، ودار الإفتاء، واللجنة العليا للانتخابات، ومعهد الخدمات المالية، والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، والأزهر الشريف، ورئاسة مجلس الوزراء، ورئاسة الجمهورية، باقي الجهات.

• يوم 25 أغسطس الجاري صرف مرتبات الموظفين في مديريات الخدمات بالمحافظات، وبالنسبة للمديريات التي يتم صرف مرتبات شهر أغسطس لها فتمثلت في دواوين عموم المحافظات ومديريات التنظيم والإدارة والجامعات بمختلف المحافظات، التربية والتعليم، الزراعة، الطبي البيطري، الشباب والرياضة.

كما يتم صرف مرتبات وزارات التعليم العالي، التنمية المحلية، العدل، الكهرباء، التخطيط والاستثمار والتعاون الدولي، التربية والتعليم، الزراعة واستصلاح الأراضي، الموارد المائية والري، الخارجية، الشباب والرياضة، المالية.

وأشارت وزارة المالية إلى أنه يتم صرف المرتبات لباقي الجهات المختلفة على مدار أيام 28 و29 و30 من شهر أغسطس/أب من عام 2022.

اقرأ أيضاً

"بشرة سارة" موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2022


Advertisements
Advertisements