الأربعاء 28 سبتمبر 2022 الموافق 02 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
أخبار

تامر أمين يشيد بكلمة الخطيب: قطع الطريق على محاولات الوقيعة

الرئيس نيوز

أشاد الإعلامي تامر أمين؛ بالمؤتمر الذي عقده محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي؛ مشيرا إلى أنه أوضح كافة الحقائق لجماهير الفريق.

وقال أمين خلال برنامج "أخر النهار" المذاع على قناة "النهار": "محمود الخطيب غريب جدا تحتار في أمره جدا؛ على المستوى الإنساني تجد أنه ظاهرة إنسانية فريدة؛ محمود الخطيب يختفي ويختفي ويتحمل التجاوز والهجوم ثم فجأة يظهر ويتكلم فيستطيع أن يقلب المائدة على خصومه جميعا".

وأضاف: "بعد ما يتكلم تجد نفسك مجبرا على احترامه ونسيان كل ما كان؛ وعلى دعمه والدفاع عنه ومساندته؛ ودة اللي حصل مع غالبية الجماهير".

وتابع: "محمود الخطيب أتكلم تقريبا ساعة وهو ظاهرة إنسانية استثنائية وأنا هبدأ بنهاية كلامه؛ لما طلع وقال إن مصر ستظل دائما في قلب الأهلي وأن النادي ناديا للوطنية وسوف يظل ناديا للوطنية وأن النادي سيظل يدعم مؤسسات مصر وأجهزة مصر بشكل مطلق وهذه التصريح أجهز على قول كل خطيب وقطع الطريق على كل المشككين اللي بيحاولوا يعملوا وقيعة بين الأهلي والدولة المصرية".

وأوضح: "المؤتمر الصحفي نفسه اللي خلانا نحب الخطيب أنه مؤتمر صحفي لمسؤول لرجل دولة؛ واحد بيتكلم بالورقة والقلم وأجمل ما قال إن في مشاكل وأخطاء وأنه وعد بحلها والكلام دة قربه من الجماهير وبدأ في كشف الحقائق وعلى مدار 60 دقيقة لا لفظ خارج ولا تلميح يضايق ولا انتقاص من قدر حد طول الوقت احترام ورزانة وأدب".

واختتم: "هذا المؤتمر بداية مرحلة وفترة جديدة مع محمود الخطيب ومع الجماهير وأنا بقوله نيابة عن جماهير الأهلي شكرا يا خطيب".

Advertisements
Advertisements