الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد مباراة الزمالك والجونة فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة

الرئيس نيوز

يتصدر موعد مباراة الزمالك والجونة فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة، محركات البحث الشهيرة "جوجل"، أملا في مواصلة الحفاظ على صدارة الدوري الممتاز وتحقيق اللقب للعام الثاني على التوالي.

موعد مباراة الزمالك والجونة فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يحل فريق الزمالك ضيفًا ثقيلًا على نظيره الجونة، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على استاد خالد بشارة بالغردقة.

ويدخل الزمالك المباراة المنتظرة وهو يحتل صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 66 نقطة حصدهم من 28 مباراة، حيث أحرز لاعبوه 50 هدف، بينما يحتل الجونة المركز السادس عشر برصيد 17 نقطة حصدهم من 28 مباراة. 

وتذاع المباراة المرتقبة بين الجونة والزمالك على الهواء مباشرة عبر قناة "أون تايم سبورتس1"، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز، بالإضافة إلى وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الجونة:

حراسة المرمي: محمد عواد
خط الدفاع: أحمد فتوح - حسام عبد المجيد - محمود حمدي الونش - حمزة المثلوثي
خط الوسط: إمام عاشور - محمد عبد الغني سيد نيمار - يوسف أوباما - أحمد سيد زيزو
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري

ومن أبرز الغيابات في صفوف نادي الزمالك، الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، بعد إعلان رحيلهما عن الفريق ورفضهما التجديد، بجانب رحيل طارق حامد لاتحاد جدة السعودى ومحمد أبوجبل ورزاق سيسيه، بسبب التجميد من قبل الإدارة البيضاء.

يهمك أيضًا |

وأسندت لجنة الحكام إدارة لقاء الجونة والزمالك إلى طاقم حكام يقوده حكم الساحة أمين عمر، ويعاونه محمود أبو الرجال وعمر فتحى مساعدين، وعاطف حسين حكما رابعا، بجانب طارق مجدى حكم فيديو، ورجب محمد مساعد حكم فيديو.

وكانت قد انتهت مباراة الدور الأول بين الزمالك والجونة، بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف سجل هدفى الزمالك إمام عاشور وأحمد السيد زيزو، وسجل هدف الجونة الوحيد عمرو السعداوى من ركلة جزاء.