الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

كانت دعاية.. حقيقة الزحام الشديد على حجز فيلات مراسي

الرئيس نيوز

تصدر هاشتاج "فلل مراسي" محركات البحث على "جوجل"، وتنوعت التغريدات على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" بشأن هذا الموضوع مع تداول العديد من صور زحام المواطنين لحجز الفيلات.

كتب محمد علي أحد المغردون على تويتر: "‏الزحام دا مش علي رغيف العيش ولا علي زجاجة زيت عليها تخفيض ولا علي تخفيضات علي لبس الصيف.. الزحام دا علي فلل في مراسي ثمنهع 115 مليون جنيه الفيلا واقولك كمان ما تتعبش نفسك علشان خلصت.. آه والله خلصت".

بينما علق محمد نعمان قائلا: "‏الضجة والفرقعه اللي عملتها الاستوريز والفيديوهات عن الناس اللي عاملين زحمة بيحجزوا فلل مراسى انجح من اعلانات رمضان وكريم عبد العزيز واصالة والشغل دا.. اظن ان مش سلوك الفئة اللي تمتلك اكتر من ١٠٠ مليون انها هتروح بنفسها تحجز او حتى تتخانق ع الفيو".


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لزحام شديد على حجز فيلات ووحدات مصيفية بقرية مراسي الجديدة بالساحل الشمالي. 

وانتهت الشركة صاحبة المشروع من بيع مرحلة جديدة من مشروعها بالساحل الشمالي، في أول يوم لفتح باب الحجز، حيث شهد المشروع إقبالًا كبيرًا على الحجز، حيث طرحت 300 وحدة متنوعة بين شقق مصيفية وفيلات وتزين هاوس.

وبدأت أسعار الوحدات في المشروع من 20 مليون للوحدة الواحدة، بينما وصلت الفيلا إلى 100 مليون جنيه.

تقع قرية مراسي سيدي عيد الرحمن في الكيلو 125 طريق "الإسكندرية – مطروح" بعد مارينا بحوالي 25 كليو وعلى مسافة بضع كيلومترات من مدينة العلمين، وتراوحت المساحات بين 135 مترًا وحتى 900 متر للفلل.