الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بعد هجوم قنوات سعودية.. رواد السوشيال يدعمون آمال ماهر بهاشتاج «وجعاهم أوي»

الرئيس نيوز

أثار حفل الفنانة آمال ماهر، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، في حين اعتبره عدد كبير من رواد السوشيال ميديا، قللت بعض القنوات المحسوبة على السعودية من أداء آمال ماهر.
 
وهاجمت قناة «العربية» السعودية الحفل حيث قالت: «بعد انتظار طويل لم يجد جمهور الفنانة آمال ماهر ما كان يتوقعه، حيث صدمت المطربة المصرية جمهورها بأداء فني متواضع في حفل مدينة العلمين بالساحل الشمالي، الجمعة».

هجوم «العربية» على آمال ماهر تكرر مع العديد من القنوات السعودية مثل قنوات «روتانا» وصفحات مثل «عرب وود» و«إل بي سي» وغيرها من القنوات التي هاجمت الحفل، وقللت من أداء آمال ماهر.

وفي المقابل، عبر مغردون عن إعجابهم بما قدمته الفنانة آمال ماهر في هذا الحفل معتبرين أنه كان ناجحًا بكل المقاييس.

وبعد ساعات قليلة من هجوم قنوات السعودية على آمال ماهر تصدرت الفنانة تريند  «تويتر» بهاشتاج «بنت مصر»، وسط احتفال كبير بعودتها إلى الغناء مرة أخرى بعد غياب طويل.

وكتب محمد الديسطي على تويتر: «حفلة آمال ماهر في الساحل أثبتت أن مصر قادرة على تنظيم حفلات كبيرة مبهرة وأوجعت من تخيل نفسه قادر على منعها.. مصر لديها رجال قادرين وإذا قالوا فعلوا».

وغردت مي جودة قائلة: «قالك آمال ماهر تخذل جمهورها!.. واوو وجعاهم أوي يا بنت مصر».

وقال هاني عزب: «حفل ناجح وكبير للفنانة آمال ماهر والاحتفال بعودتها للغناء والتواجد مع المصريين».

وأحيت الفنانة آمال ماهر حفلًا في منطقة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي، بعد انقطاع لفترة طويلة واختفائها الذي أشعل تكهنات حول مصيرها مؤخرًا قبل أن تخرج في مقطع فيديو تطمئن فيه جمهورها أنها بخير، وأنها مرت بعارض صحي أجبرها على الابتعاد عن الظهور.