الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

سبب تصدر آمال ماهر تريند جوجل

آمال ماهر
آمال ماهر

يتساءل الكثير من متابعي أخبار الفن والفنانيين، عن سبب تصدر آمال ماهر تريند جوجل، بعد أزمة اختفائها التي أثيرت مؤخرُا وظهورها الأول مباشرة مع الجمهور خلال حفلها الأخير في مدينة العملين.

سبب تصدر آمال ماهر تريند جوجل

وبإطلالة بيضاء أبهرت بها جمهورها، خطفت الفنانة آمال ماهر، الأنظار فى حفلها المقام فى مدينة العلمين الجديدة، وذلك فى أول ظهور لها بعد فترة غياب طويلة تصل إلى عامين.

وخلال الحفل، قدمت الفنانة آمال ماهر باقة مميزة من أشهر أغنياتها التي قدمتها خلال مشوارها الغنائى الطويل، مؤكدة بأنها ستطرح أغنياتها الجديدة "ذرة رجولة" خلال الفترة القليلة القادمة.

كما قدمت آمال ماهر، أغنية "وأنا مالى" للفنانة وردة الجزائرية وسط تصفيق الجمهور، بالإضافة لتقديم جزءًا كبيرًا من أغنيتها الشهيرة "إيه بينك وبينها" بدون موسيقى، كما قدمت أغنيات عديدة من أعمالها القديمة منها "رايح بيا فين" و"فيك حتة غرور" و"اتقى ربنا فيا".

وكانت المطربة آمال ماهر أنهت حفلها المقام فى مدينة العلمين بشكر الجمهور قائلة :" انتو حبيبى ومش هغيب عنكم تانى ده مكانى" .

وبعدما أشعلت المطربة آمال ماهر، حفلها المقام فى مدينة العلمين، دشن عدد من رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، هاشتاج "ملكة الغناء العربي"، حيث تصدر قائمة الأكثر تداولًا.

ونشر رواد مواقع التوصل الإجتماعي العديد من الصور والفيديوهات التي تؤكد الكم الكبير من الحضور الجماهيري الذي حظى به الحفل منذ بداية اليوم وحتى اقتراب انطلاقه.

يذكر أن جمهور الحفل أشاد بحسن تنظيم الحفل، وسهولة دخوله رغم الأعداد الكبيرة التى حرصت على الحضور، وهو التنظيم الذى يليق باسم آمال ماهر وبالقائمين على الحفل.


وكانت أثارت الفنانة آمال ماهر جدل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الفترة الماضية، وذلك بسبب اختفائها لمدة طويلة وانتشار شائعات حول خطفها وتعرضها للتعذيب، ولكنها خرجت الفنانة ونفت تلك الشائعات، مؤكدة أنها ستعود للجمهور، ويبدو أنها ستوفي بالوعد.