السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المقاولون العرب فى الدوري المصري

تشكيل الأهلي
تشكيل الأهلي

يبحث الكثير من عشاق المارد الأحمر، عن تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المقاولون العرب فى الدوري المصري، وذلك بعد الفوز على مصر المقاصة بهدف نظيف، ضمن الجولة السابعة والعشرين من عمر المسابقة.

ومن المقرر أن يستضيف ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، المباراة المرتقبة بين فريقي الأهلي والمقاولون العرب، غدًا السبت الموافق 30 يوليو الجاري، في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والبحرين، وقطر، الحادية عشر بتوقيت دولة الإمارات المتحدة.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى ضد المقاولون العرب فى بطولة الدورى العام، حيث تمتلك القناة حقوق بث مباريات الدورى المصرى موسم 2021- 2022.

تشكيل الأهلى المتوقع أمام المقاولون العرب فى الدورى المصري


حراسة المرمى: محمد الشناوى
خط الدفاع: كريم فؤاد، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، على معلول
خط الوسط: رامى ربيعة، حمدى فتحى، وأليو ديانج
خط الهجوم: محمد نجدى أفشة، حسام حسن، أحمد عبد القادر

ويغيب عن صفوف الأحمر، عدد كبير من اللاعبين بسبب إصابتهم مؤخراً خلال مباريات الجولات الماضية، حيث يفتقد الأهلي لجهود حسين الشحات، الذي خضع لعملية جراحية في الركبة مساء أمس الخميس، وسيغيب عن الفريق حتى نهاية الموسم، أما محمد شريف، فيعاني من تمزق في العضلة الضامة، ويغيب لمدة شهرين، وعمرو السولية، محمد عبد المنعم، أحمد نبيل كوكا، طاهر محمد طاهر، الرباعي مُصاب في العضلة الخلفية.


ويحتل المارد الأحمر، المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 54 نقطة جمعهما من الفوز في 16 مباراة، تعادل في 6 مواجهات أمام كل من سيراميكا كليوباترا، فيوتشر، البنك الأهلي، طلائع الجيش، الجونة، الزمالك، وخسر 3 لقاءات أمام كل من سموحة والمصري البورسعيدي ، وبيراميدز.

أما فريق المقاولون العرب، فيعاني في مؤخرة جدول الترتيب وبالتحديد في المركز السادس عشر والذي يحتله بعدما جمع 26 نقطة، من الفوز في 4 مباريات، تعادل في 12 مواجهة، وخسر 10 لقاءات.