السبت 03 ديسمبر 2022 الموافق 09 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
خدمات مصر

رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي الازهري ٢٠٢٢.. بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج

الرئيس نيوز

رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي الازهري ٢٠٢٢.. يتصدر رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري ٢٠٢٢، عمليات البحث علي محركات البحث العملاقة "جوجل"، حيث أنه من المقرر الانتهاء من رصد الدرجات الطلاب خلال الساعات القليلة القادمة، وسيتم تحديد الطلاب الأوائل على مستوى الجمهورية، لتهنئتهم بالنجاح.

 نتيجة الصف الثالث الثانوي الازهري ٢٠٢٢


وكانت قد أعلنت مشيخة الأزهر الشريف، عن انتهاء أعمال تصحيح أوراق الامتحان، يوم الأربعاء الماضي الموافق 20 يوليو 2022.

كما كان قد اختتم طلاب الثانوية الأزهرية 2022، امتحاناتهم يو الخميس الموافق 7 يوليو الجاري، حيث أدي الامتحانات ما يقارب من 140 ألف طالب وطالبة في جميع الأقسام، وبلغ عدد طلاب قسم الأدبي 91392 طالبا وطالبة أما طلاب قسم العلمي 46648 طالبا و143 طالبا من طلاب شعبة العلوم الإسلامية و539 من طلاب معاهد البعوث الإسلامية.

ومن المتوقع أن يعلن الأزهر الشريف عن نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2022، غدًا الخميس الموافق 28 يوليو الجاري، وذلك خلال مؤتمر صحفي، يعقد الساعة الثانية ظهرًا، حيث يعتمد الدكتور محمد الضويني نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2022 نيابة عن شيخ الأزهر الإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب.

رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي الازهري ٢٠٢٢


ويمكن للطلاب الحصول و الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي الازهري 2022، فور الإعلان عنها واعتمادها من قبل وكيل الأزهر، عبر الرابط التالي https://azhar.eg/results.htm ، ثم إدخال رقم الجلوس وتحديد الشعبة (علمية أو أدبية)؛ لتظهر لك النتيجة كاملة بكافة تفاصيلها مجموعك الكلي – مواد النجاح – مواد الرسوب- باق – باق للإعادة – راسب.

ومن ناحية أخرى، قررت المعاهد الأزهرية أيضاً أن يتم انطلاق امتحانات الدور الثاني الشهادة الابتدائية والإعدادية ومعاهد القراءات في يوم 10 أغسطس وتنتهي 18 أغسطس.

اقرأ أيضاً

غدا.. إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية في مؤتمر صحفي على الهواء مباشرة


Advertisements
Advertisements