الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
خدمات مصر

رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022

الرئيس نيوز

يتساءل العديد من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور عن رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022، بعدما أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي موعد نتيجة الصف الثالث الثانوي.

وزارة التربية والتعليم، يُجرى في الوقت الحالي تصحيح الامتحانات إلكترونياً من خلال أجهزة الماسح الضوئي لضمان مبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب، وفور الانتهاء سيتم اعتمادها رسمياً من وزير التربية والتعليم.

رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022

ويمكن للطلاب الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022، من خلال الرابط التالي (من هنا)، بعد إدخال البيانات المطلوبة التي تتمثل في رقم الجلوس والشعبة بالتفصيل، ثم يضغط الطالب على زر «النتيجة»، بعد ظهور النتيجة رسميا في الموعد المحدد.

وحددت وزارة التربية والتعليم، موعد تظلمات الثانوية العامة، والتي تبدأ من اليوم التالي لإعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي، ويتم تقديم تظلمات الثانوية العامة لمدة 15 يوما، ويتم تحصيل رسوم تظلمات الثانوية العامة بقيمة 300 جنيه للمادة الواحدة، ويتم إيداع الرسوم لحساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية إلكترونيا، عبر منافذ التحصيل المعتمدة لدى وزارة التربية والتعليم، والتعليم الفني.

وكان قد بلغ عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الصف الثالث الثانوي 2022، نحو 707 آلاف و922 طالبا وطالبة من الشعبتين العلمية والأدبية.


أنهي طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي الامتحانات يوم الخميس الموافق 21 يوليو الجاري، وأعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد 2022-2023.