الأربعاء 28 سبتمبر 2022 الموافق 02 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
خدمات مصر

رابط بوابة الأزهر للنتائج للاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من الطلاب والطالبات عن رابط بوابة الأزهر للنتائج للاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022، حيث أنه من المتوقع ظهور نتيجة الدور الأول في الأسبوع الأخير من الشهر الجارى أو الأسبوع الأول من شهر أغسطس القادم.

وكان قد أعلن قطاع المعاهد الأزهرية، عن تأجيل امتحانات الدور الثانى للنقل الابتدائى والإعدادى والثانوى لمدة أسبوع، حيث كان مقرر بدء الامتحانات في 16 يوليو الماضي، إلا أنه تقرر تأجيلها لمدة أسبوع حتى تتم عمليات تصحيح مواد الشهادة الثانوية الأزهرية.

كما تقرر أن تنطلق امتحانات الدور الثانى للشهاداتين الابتدائية والاعدادية والقراءات يوم 10 أغسطس وتنتهى يوم 18 أغسطس.


وفي سياق متصل، أعلن قطاع المعاهد الأزهرية، بدء العام الدراسي الجديد يوم 24 سبتمبر، بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني التي اعلن خطة الدراسة بها الدكتور طارق شوقي في بيان له عقب انتهاء امتحانات الثانوية العام مساء الخميس الماضي.

رابط بوابة الأزهر للاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022


1- الدخول على رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج عبر الرابط التالي (من هنا).
2- كتابة رقم جلوس الطالب فى الخانة المخصصة لذلك.
3- الضغط على استعلام.
4- ظهور تفاصيل نتيجة الطالب.


الجدير بالذكر أن طلاب الثانوية الأزهرية كانوا قد اختتموا امتحاناتهم يوم الخميس الموافق 7 يوليو، حيث أدى الامتحانات ما يقارب (139000) طالب وطالبة فى مختلِف الأقسام، وبلغ عدد طلاب القسم الأدبى (91392) طالبا وطلاب القسم العلمى (46648) و(143) طالبا من طلاب شعبة العلوم الإسلامية، و(539) طالبا فى معاهد البعوث الإسلامية.

Advertisements
Advertisements