الثلاثاء 06 ديسمبر 2022 الموافق 12 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
فن

موعد مباراة الأهلي القادمة فى الدوري المصري

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من عشاق المارد الأحمر في مختلف محافظات الجمهورية والوطن العربي عن موعد مباراة الأهلي القادمة، عقب خسارته أمس الخميس في نهائي كأس مصر نسخة ٢٠٢١ أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة الأهلي القادمة فى الدوري المصري

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي نظيره الجونة في الأسبوع السادس والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري، يوم الأحد المقبل الموافق 24 يوليو في السادسة والنصف مساءً، على إستاد الأهلي وي السلام.

وتذاع المباراة المرتقبة بين الأهلي والجونة في الدوري، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت، والتي تعتبر الناقل الحصري للدوري المصري ومواجهات الكأس في تواجد ستديو تحليلي يجمع مجموعة من النقاد ونجوم كرة القدم واللاعبين القدامي لرصد الرؤية الفنية عن المباراة بشكل موسع.

وأغلق الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة البرتغالى ريكاردو سواريز، صفحة مباراة الزمالك التى أقيمت مساء أمس الخميس، على ستاد القاهرة الدولى فى نهائى كأس مصر.

ويدخل الأهلي المباراة المرتقبة معولا علي آمال عودة نغمة الانتصارات مرة آخري بالدوري، بعد الخسارة الأخيرة أمام بيراميدز بهدفين مقابل لاشيء، والوصول للنقطة 51 ومواصلة المنافسة على لقب الدوري.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، برصيد 48 نقطة من 23 مباراة، فيما يقبع الجونة في المركز الـ14 برصيد 26 نقطة.

وكانت قد انتهت مباراة الفريقين بالجولة الأولى، التي أقيمت باستاد خالد بشارة في الجونة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويحتل الزمالك صدارة جدول مسابقة الدوري العام برصيد 57 نقطة، فيما يحتل بيراميدز المركز الثانى برصيد 53 نقطة، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 48 نقطة.

جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الأهلي القادمة:

  1. الزمالك 57 نقطة من 25 مباراة
  2. بيراميدز 53 نقطة من 25 مباراة
  3. الأهلى 48 نقطة من 23 مباراة
  4. فيوتشر 39 نقطة من 25 مباراة
  5. سموحة 39 نقطة من 25مباراة
Advertisements
Advertisements