السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى نهائي كأس مصر 2021 وقنوات النقل

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يقدم لكم «الرئيس نيوز» موعد مباراة الأهلي والزمالك فى نهائي كأس مصر 2021، حيث يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة القمة المرتبقة بين قطبي الكرة المصرية فى نهائي الكأس النسخة القديمة، حيث تأهل الأهلي للنهائي بعد الفوز على بتروجت بهدفين دون رد، وكان نادي الزمالك قد تأهل إلى الدور النهائي بعدما تفوق على أسوان في نصف النهائي بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت يوم 23 من شهر مايو الماضي.

يدخل الأهلي اللقاء وهو يطمع فى تحقيق الفوز لاسعاد جماهيرة بعد الخسارة من بيراميدز فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري المصري الممتاز، وانتهت بفوز الأخير بهدفين دون رد، حيث اتسع فارق النقاط مع منافسه الزمالك صاحب الصدارة لـ 9 نقاط، و5 نقاط بينه وبين بيراميدز صاحب المركز الثاني.

بينما يسعي الزمالك فى هذة المباراة لتحقيق الفوز ومواصلة مسيرته المتميزة هذا الموسم وتحقيق أول بطولة له، خاصة فى ظل اعتلاءه جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 57 نقطة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى نهائي كأس مصر 2021

تنطلق مباراة الأهلي والزمالك على ملعب ستاد القاهرة يوم الخميس الموافق 21 يوليو، فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك فى نهائي كأس مصر

تنقل مجموعة قنوات اون تايم سبورت جميع مباريات كأس مصر والدوري المصري بشكل حصري عبر قنواتها، حيث تذاع المباراة عبر قناة ON Time Sports.

يهمك أيضًا | جدول ترتيب الدوري المصري بعد خسارة الأهلي من بيراميدز

معلق مباراة الأهلي والزمالك فى نهائي كأس مصر

ومن المتوقع ان تسند مجموعة قنوات اون تايم سبورت مهمة التعليق على مباراة القمة بين الأهلي والزمالك للمعلق مدحت شلبي.