السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
خدمات مصر

آخر موعد لتسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي شهر يوليو 2022

الرئيس نيوز

يتساءل العديد من المواطنين داخل أنحاء الجمهورية، عن آخر موعد لتسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي شهر يوليو 2022، وذلك قبل انتهاء المهلة المحددة التي أقرتها شركة بترويد التابعة لوزارة البترول والثروة المعدنية.

ونوهت الشركة، أنه يجب على المواطنين إدخال الاستهلاك الشهري لقراءات عدادات الغاز لإصدار فاتورة الغاز الطبيعي لشهر يوليو 2022، قبل انتهاء المهلة المحددة.

اخر موعد لتسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي

وذكرت الشركة، أنه يتبقى يومين فقط من المدة المحددة لإدخال قراءة عداد الغاز الطبيعي، موضحة أن المهلة تنتهي في 20 من يوليو الجاري، وبعدها لن يتمكن العملاء من إدخال قراءة العداد، وبالتالي سيتم تقدير قيمة الغاز الطبيعي المستهلك بشكل تقديري.

خطوات تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي شهر يوليو 2022:


- الدخول على موقع شركة بتروتريد عبر الرابط التالي (https://www.petrotrade.com.eg/billing/billq.aspx)

- اختيار الاستعلام عن الفاتورة الشهرية

- كتابة بيانات العداد بالتفصيل

- تحديد مكان تركيب العداد الشقة والدور والعقار والشارع

- إدخال قراءة العداد المكونة من 12 رقم

- الضغط على استعلام

- تظهر قيمة الاستهلاك والمبالغ التي يجب دفعها

وفي سياق متصل، قررت شركة بترويد للغاز الطبيعي، تحديد أرقام للطوارئ والشكاوي من خلال خط ساخن 09000727، أو رقم 5727 ، أو رقم 1122 يستقبل الاتصالات موظفي الشركة للرد على أسئلة العملاء من خدمات الصيانة والتركيب والتشغيل والطوارىء.


ويمكن لعملاء بتروتريد للغاز الطبيعي سداد فاتورة الغاز لشهر يوليو 2022، من خلال ماكينات الصرف الآلي للبنوك ومكاتب البريد أو خدمات فودافون كاش أو خدمة فوري، خلال الفترة من 6 إلى 30 من الشهر الجاري.