الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز فى الدورى المصري والقنوات الناقلة

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في مصر والوطن العربي عن موعد مباراة الأهلي وبيراميدز فى الدورى المصري والقنوات الناقلة، والتي من المقرر انطلاقها غداً السبت الموافق 15 يوليو الجاري.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز فى الدورى المصري والقنوات الناقلة

وتنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الحادية عشرة قبل منتصف الليل بتوقيت الإمارات- دبي- أبوظبي، في ملعب الدفاع الجوي، وذلك ضمن الجولة 25 من عمر المسابقة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز فى الدوري المصري

ومن المقرر أن تنقل شبكة أون تايم سبورت المصرية المالكة حصريا لحقوق بث الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2021-2022، اللقاء الكروي الهام بين الأهلي وبيراميدز على قناتين بتعليق صوتي مختلف.

وكان قد حقق الأهلي فوزا كبيرا على ضيفه فيوتشر بنتيجة (4-0) في الجولة 24 من بطولة الدوري المصري، بينما تعادل بيراميدز أمام طلائع الجيش بهدفين لكل فريق.

وبهذا الفوز، رفع الأهلي رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، بفارق نقطتين خلف بيراميدز الثاني و6 نقاط خلف الزمالك المتصدر، مع امتلاك الفريق الأحمر مباراتين مؤجلتين، بينما تجمد رصيد فيوتشر عند 36 نقطة في المركز الرابع.

قد يهمك أيضًا | جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على فيوتشر

هذا وكان آخر لقاء جمع الفريقين انتهي بفوز الأهلي على بيراميدز بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن مواجهات دور الـ8 لكأس مصر النسخة القديمة.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 54 نقطة ويليه بيراميدز في المركز الثاني برصيد 50 نقطة ثم الأهلي في المركز الثالث برصيد 48 نقطة بينما يحتل فيوتشر المركز الرابع برصيد 39 نقطة.