الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أبرز تصريحات آمال ماهر بعد ظهورها مع رامي رضوان

آمال ماهر
آمال ماهر

يبحث الكثير من محبي الفنانة آمال ماهر في مصر والعالم العربي عن أبرز تصريحاتها عقب ظهورها الأول عبر شاشة قناة بعد فترة طويلة من الاختفاء والغياب عن الساحة الفنية.
وبعد ساعات قليلة من ظهور الفنانة آمال ماهر، تصدر هاشتاج #آمال_ماهر التريند الأول، عبر قائمة الأكثر تداولًا بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وجاءت التعليقات من قبل رواد السوشيال ميديا علي ظهور آمال ماهر والتحدث عن صحتها وحفلها الغنائي القادم.

أبرز تصريحات آمال ماهر بعد ظهورها مع رامي رضوان

وطمأنت الفنانة آمال ماهر جمهورها على صحتها، من خلال برنامج "مساء dmc" الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان:" أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللى فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندى كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إنى أطمنكم عليا".

وأضافت آمال ماهر: "ألف شكر أنا حقيقى ممتنة لكم الحب والخوف اللى شوفته ولمسته.. الحمد لله ودا إن دل على شيء يدل إن ربنا راضى عنى، بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي جمهورى العربى".

وأردفت "بحب أهنئ الشعب المصرى بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وأنتوا طيبين، أنا بخير الحمد لله.. انتظرونى قريب".

وما بين الفرحة والتشكيك في حالتها الصحية، انقسمت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادتهم بظهور آمال ماهر بعد اختفائها، حيث تساءل البعض عن سبب تباين أقاويل أسرة الفنانة التي صرحت بأنها بخير ولم تكشف أنها تعاني من كورونا، في حين صرحت آمال أنها عانت من الفيروس مؤخرًا ما تسبب في ابتعادها عن جمهورها.

ورجح البعض أن الفنانة آمال ماهر، ربما تعاني من شيء آخر، متسائلين عن سبب تغير ملامحها وتعرضها للنحافة بشكل ملحوظ.

وتعد الفنانة آمال ماهر، من أشهر الفنانات على الساحة الفنية، حيث قدمت خلال مشوارها الفنية أغاني حققت نجاحاً كبيراً أبرزها: "عربية يا أرض فلسطين"، "أنا بعشق الغنا"، "طوبة فوق طوبة"، "سكة السلامة".


ومؤخراً انتشرت أنباء حول احتجاز الفنانة آمال ماهر وتعرضها لضغط وقهر نفسي والتعذيب بعد فترة غياب كبيرة من غيابها عن الساحة الفنية.

الجدير بالذكر أن الفنانة آمال ماهر كانت قد أعلنت عن اعتزالها الغناء، في شهر يونيو من العام الماضي، بعد أن تم حذف جميع أغنياتها من قناتها عبر يوتيوب، رغم تحضيرها في ذلك الوقت لألبوم جديد.