الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تفاصيل الحالة الصحية للفنان صلاح السعدني

صلاح السعدني
صلاح السعدني

يبحث الكثير من محبي ومتابعي أخبار الفن والفنانين في مصر والعالم العربي عن تفاصيل الحالة الصحية للفنان صلاح السعدني، عقب تداول شائعات علي مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاته؛ بسبب تعرضه لوعكة صحية حادة.

تفاصيل الحالة الصحية للفنان صلاح السعدني

وبدوره، كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، في تصريحات صحفية، حقيقة الأنباء المتداولة حول وفاة النجم الكبير صلاح السعدني، مؤكداً أنها ليس لها أى أساس من الصحة، ولا يعلم مصدرها.

كما أكد الكاتب الصحفي أكرم السعدني، أن عمه بصحة جيدة موجهاً رسالة له، قائلاً: ”ربنا يخليك لنا، ويحفظك من كل شر ويديم عليك نعمة الصحة، العم الجميل، والصديق الأغلى، والأخ الأكبر، أول وأهم معلم لنا في طفولتنا“.

وطالب الجميع بتحري الدقة والتحقيق من الأخبار التي يتم تداولها، معبرا عن عن حزنه واستيائه لما تردد من شائعات تفيد بأن النجم الكبير صلاح السعدني قد وفته المنية.

هذا وكان آخر ظهور للفنان صلاح السعدني، العام الماضي في عيد ميلاده الـ77، حيث نشر نجله الفنان أحمد السعدني صوراً للفنان الكبير صلاح السعدني، وهو يتصفح إحدى المجلات داخل حديقة منزله، معلقا عليها بقوله: ”كل سنة وأنت طيب وبخير وصحة، ربنا يخليك لينا يا عمدة“.


بينما كان آخر تواجد فنى للفنان الكبير صلاح السعدني في عام 2013 من خلال مسلسل "القاصرات"، للمخرج مجدى أبو عميرة، وشاركه فى البطولة كل من: ياسر جلال وداليا البحيرى وسميرة عبد العزيز ونهال عنبر ولقاء سويدان وخالد محمود وحسام الجندى وهيثم محمد والراحل جمال إسماعيل وآخرون.