الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

عاجل.. مصدر بالموسيقيين يكشف أسباب عدم ظهور أمال ماهر بعد التواصل مع أسرتها

الرئيس نيوز

المطربة آمال ماهر.. لا تزل أخبار المطربة المصرية آمال ماهر تتصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية، وبرغم تأكيدات عدة مصادر رسمية مقربة منها، على أن كل ما يتم تداوله حول تعرضها لأزمة أو ضغوطات معينة غير صحيح، إلا أن عدم ظهورها حتى الآن يثير جدلا واسعا، على  مواقع التواصل الاجتماعي.


اخبار المطربة آمال ماهر 


أشار مصدر بنقابة المهن الموسيقية أن النقابة أدت دورها كاملا، أشار المصدر أن أسرة آمال ماهر أبلغت نقيب الموسيقيين هاني شاكر أنها ستظهر في الوقت الذي يناسبها، ولم يتمكن نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر، من التواصل معها إلا من خلال بعض أفراد أسرتها "والدتها وشقيقها".

وأضاف: ليس للنقابة دخل في الحياة الخاصة لأعضائها، مؤكدًا: "لسنا أوصياء على الأعضاء ولا يمكننا إجبارهم على الظهور أو الحديث".

وأضاف: "كانت هناك واقعة سابقة لنفس الفنانة، واختفت لمدة أسبوع ولم نتمكن من التواصل معها وترددت حولها أنباء كاذبة وادعاءات وفجأة اكتشفنا أنها تقيم في الساحل وتغلق هواتفها وترفض التواصل مع أحد".


اقرأ أيضاً

حقيقة هروب رجل الأعمال خالدعبدالله صاحب شركات بيت الخبرة


وقال: "هو أحنا كنقابة نقدر نقول لعضو قافل تليفونك ليه أو نجبره يطلع يتكلم في فيديو!"، كاشفا أن الواقعة الأولى التي شهدت تفاصيل مماثلة، اشعلت خلالها السوشيال ميديا بأخبار كاذبة أيضا، ولم تخرج الفنانة لتنفي أو تعلق وفضلت أن تجلس في مارينا تاركه المجال لحالة الجدل التي تساعد في نشر الشائعات، ولم ترد على هاتفها إلا بعد أسبوع.

وقال المصدر:" النقابة تسكت الناس تزعل النقابة تطلع بيان الناس تزعل"، للأسف السوشيال ميديا تخلق أزمات بلا داع وتساهم في الترويج لشائعات لا أساس لها من الصحة، وعلينا أن نتوقف عن الانسياق خلف السوشيال ميديا".

أنهى المصدر حديثه قائلا: "دورنا كنقابة انتهى عند هذا الحد وطالما العضوة نفسها لم تقرر الظهور والحديث فليس لنا أي حق في إجبارها على ذلك، ونقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر أكد أنها ستظهر في الوقت الذي يناسبها".

اقرأ أيضاً

عاجل..بعد تراجعه عن الاعتزال مبروك عطية يعتذر عن تصريحاته ويكشف موقفه من محمد الباز