الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

خالد فرج يكشف كواليس تصريحات نجلاء فتحي عن الزعيم: ليس تسريبا والفنانة هي التي طلبت التسجيل

الرئيس نيوز

كشف الكاتب الصحفي الزميل خالد فرج عن كواليس المكالمة المسجلة بينه وبين  الفنانة نجلاء فتحي بعد هجومها فيها على الفنان عادل إمام، والتي نشرها عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".
وقال فرج في تصريحات خاصة ل"الرئيس نيوز" إن هذه المكالمة كانت في إطار حوار صحفي أجراه مع الفنانة نجلاء فتحي لصالح مجلة "الكواكب" قبل أعوام عدة، مضيفا أن نجلاء فتحي هي من طلبت منه تسجيل المكالمة بينهما، انطلاقا من رغبتها في توثيقه لكل كلمة تأتي علي لسانها.
وأكد خالد فرج أن تصريحات نجلاء فتحي عن عادل إمام أثارت حالة من الجدل عقب نشر الحوار، لافتا إلي أن نجلاء فتحي استقبلت حالة الجدل حينها بمنتهى المسئولية "كلمتها في التليفون، وقالتلي وهي بتضحك.. عملت دوشة بس ولا يهمك.. ده كلامي وأنا مسئولة عنه.
وبسؤاله عن سبب نشره للتسجيل الصوتي بينه وبين نجلاء فتحي بعد أعوام من نشره للحوار، رد قائلا: أولا المكالمة مسجلة بعلم ورغبة نجلاء فتحي، وهذا ردي علي كل من يصف المكالمة بالتسريب، كما أن آراء نجلاء فتحي عن علاقة عادل إمام بالرئيس الراحل حسني مبارك ونجله جمال مبارك لم تتغير، لأنها جاءت بعد تنحي مبارك عن الحكم، وهى كانت تتحدث عن علاقة الزعيم به وقت وجوده في الحكم، ومن ثم فإن رأي نجلاء فتحي يمكن نشره في أي توقيت، ".
وتابع: بخصوص رأي نجلاء فتحي في أفلام عادل إمام، فالأخير لم يقدم أي أفلام جديدة منذ وقت إجراء الحوار، وبالتالي تظل وجهة نظر نجلاء فتحي في أفلامه قائمة، وأن كنت أود التأكيد علي أن نجلاء فتحي لم تنتقص من مكانة ونجومية عادل إمام، بل بالعكس فهى أكدت علي نجوميته حينما قالت: أنت نجم كبير.. بتمسح جوخ ليه لمبارك وابنه.. ده هما اللي يمسحوا جوخ فيك".
وأعرب خالد فرج عن استيائه من قيام عدد من البلوجر بإذاعة التسجيل بعناوين مضللة لم تذكرها نجلاء فتحي في كلامها، وذلك عبر موقع تداول الصور والفيديوهات "يوتيوب".
وكانت مواقع التواصل الإجتماعي قد اشتعلت منذ نشر المكالمة التي تحتوي علي تصريحات نجلاء فتحي ضد عادل إمام، واثارت التصريحات جدلا واسعا على السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية.

https://fb.watch/dH499HYzFX/