الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

"بعت أختك بمرسيدس".. التفاصيل الكاملة لخناقة ياسمين عبد العزيز مع شقيقها وائل

الرئيس نيوز

التفاصيل الكاملة لخناقة ياسمين عبد العزيز مع شقيقها وائل.. نشبت مشادة كلامية بين الفنانة ياسمين عبدالعزيز وشقيقها وائل على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية.
وكان وائل عبد العزيز قد نشر صورة تجمعه بشقيقته وعلق عليها، :"يا بنتي إنتي ليكي إحنا بعد ربنا وتعبك تعابنا  وفرحك فرحنا وإحنا معاكي ووراكي ليوم الدين.. معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله".

التفاصيل الكاملة لخناقة ياسمين عبد العزيز مع شقيقها وائل



ونشرت ياسمين عبد العزيز عبر "ستورى"، حسابها على "إنستجرام"، صورة تجمعهما تقول فيها، "اتوكس أنت ياللى بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس".



رد الفنان وائل عبد العزيز، على شقيقته النجمة ياسمين، قائلاً: "أنا مش هرد عليكي والله وقلة الأدب دى.. انتي ماتعرفيش أنا شيلت عنك إيه وحاميتك إزاى، وحاولت أطلع بيكي وبمشاكلك بأقل خسائر لكن غنتي مابتتعلميش.. ربنا بيدي الإنسان دروس ودرس مرضك ماتعلمتيش منه حاجة.. ربنا يهديكى ولو على البيع انتى بايعة من 20 سنة وإحنا اللى بنشتريكى".

 


وكانت ياسمين عبد العزيز، قد ألغت متابعة زوجها الفنان أحمد العوضى من على حسابها بموقع "إنستجرام"، ولكنها فى نفس الوقت احتفظت بالصور التى تجمعهما، ما أثار تساؤلات الجمهور حول تطورات علاقتهما الزوجية وهل انفصلا عن بعضهما، وهو ما لم توضحه ياسمين أو العوضى حتى الآن.

وعلقت ياسمين عبد العزيز بعد عودتها من سويسرا، حيث كتبت عبر "استورى" حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "ستعلمك الشدائد دائما أنه ليس لك إلا الله".

اقرأ أيضاً
خلافات على الميراث.. شاب يقتل أباه وأخوته الأربعة ويصيب أمه بالرصاص