السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

سبب تصدر هلا رشدي تريند جوجل

هلا رشدي
هلا رشدي

يتساءل الكثير من محبي ومتابعي الفنانة هلا رشدي عن سبب تصدرها تريند محركات البحث الشهيرة "جوجل"، وخاصة عقب تداول أنباء عن تعرضها لأزمة صحية مفاجئة.

سبب تصدر هلا رشدي تريند جوجل

وبدورها، كشفت الفنانة هلا رشدي، عن تحضيرها لإجراء عملية جراحية داخل إحدى المستشفيات، مطالبة جمهورها ومتابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بالدعاء لها.

ونشرت الفنانة هلا رشدي، صورة لها بإبتسامتها المعهودة وهي تسند رأسها على ذراعها، وبملابس المستشفى، وفي يدها «كانيولا»، معلقة: «بصوا هو أنا ما بحبش الكلام ده، بس بُناءً على إلحاح المرافقين، قالولي أطلب منكم الدعاء عشان داخلة أعمل عملية في ظهري دلوقتي إن شاء الله، ولما أطلع بالسلامة بإذن الشافي المعافي أحكيلكم الحكاية من الأول.. لا إله إلا الله».

وتفاعل الكثير من محبي الفنانة هلا رشدي مع الصورة التي شاركتها الفنانة هلا رشدي، حيث حظيت على اهتمام كبير، وحصدت ما يقرب من آلاف من تسجيلات الإعجاب ومئات التعليقات.

وكان من بين التعليقات على الصورة: «ألف سلامة عليكي، إن شاء الله هتكوني أحسن، ربنا يتم شفاكي على خير يا هلا، يلا قومي بالسلامة عايزين نسمع أغاني جديدة بصوتك ونشوفك في التلفزيون من تاني، هتخفي وهتقومي، ربنا يطمنا عليكي يا جميلة، يارب الضحكة ما تفارق وشك أبدا».

ولم تعلن هلا رشدي من قبل عن مرضها ، وينتظر الجمهور نتيجة العملية وأن تطل عليهم بمنشور آخر عبر صفحتها لتطمئنهم عليها وعلي نجاح العملية.

الجدير بالذكر أن آخر ظهور لـ"هلا رشدي"، هو مشاركتها في مسلسل "مكتوب عليا" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وقدمت فيه دور "جيجي" شقيقة بطل العمل أكرم حسني، وهي تجربتها الأولى في التمثيل لأنها عرفت كمطربة.

مسلسل مكتوب عليا بطولة: أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، هنادي مهنا، أيتن عامر، إسماعيل فرغلي، حنان سليمان، عزة لبيب، وعدد من ضيوف الشرف، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

وتدور أحداث مسلسل مكتوب عليّا في إطار اجتماعي كوميدي، فبعد أن استيقظ جلال مكتشفًا كتابات غريبة على يده تصف أحداث يومه، يبدأ في اكتشاف أمور خطيرة، وأسرار لم يكن ليعرفها، ويستغله رجل أعمال كبير ليتورط في أمور لم تكن في الحسبان.

وكانت الفنانة هلا رشدي، أطلقت أغنية في العام الماضي، احتفالا بعيد الأم 2021، وأهدتها خصيصا لنجلها، وقامت بغنائها أثناء استضافتها في برنامج «معكم»، مع الإعلامية منى الشاذلي، رفقة طفلها، والتي كانت تقول خلالها: «حلاوتة حلاوتة نايم نينه نينه، كل شوية يكبر يكبر سنة سنة، والغلاوة تكبر والحب اللي بينا يا مالك قلبي، طعمته طعمته عشقاه يا ناس وحابه».


وكانت هلا رشدي قد اعربت مؤخرا عن استيائها من وجود إيحاءات جنسية في بعض الأفلام السينمائية، مطالبة بضرورة وضع قانون يمنع وجود أي إيحاءات في الأعمال الفنية التي تعرض.

وقالت «رشدي»، في منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «يا رب يطلع قانون يمنع الإيحاءات الجنسية، والتلاعب في الألفاظ في أفلامنا الحلوة، ونبطل نسخسخ عليها في السينمات، وصوتنا يجيب آخر القاعة، فـ نشجَّع صُناع العمل يزودوا الجرعات».

وأضافت: «نتيجة التساهل ده بنشوفه في الحياء اللي بيختفي، وواحدة واحدة سقف الخروج عن النص بيزيد في حياتنا العامة، الفن رسالة».