الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
خدمات مصر

الآن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ 2022

نتيجة الاعدادية كفر
نتيجة الاعدادية كفر الشيخ

كشفت وزارة التربية والتعليم عن رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ للعام الدراسي 2021-2022، حيث يستمر طلاب الصف الثالث الاعدادي فى البحث على محركات البحث للحصول على نتائج الامتحانات.

اعتمد اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2021- 2022 بنسبة نجاح 78.83%، وذلك بحضور عمرو البشبيشى، نائب المحافظ، ومحمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفرالشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ 2022

ويمكن لطلاب الصف الثالث الاعدادي بمحافظة كفر الشيخ الحصول على بيان نتيجة الامتحانات من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الموجد لنتائج التعليم الأساسي من خلال الرابط التالي ( من هنا).

 

وأوضح محافظ كفرالشيخ، أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحان الشهادة الإعدادية 60 ألفًا و812 طالبًا، تغيب منهم 502 طالب، وحضر منهم الامتحانات 60 ألفًا و310 طلاب، ونجح منهم 47 ألفًا و276 طالبًا، بنسبة 78.83%.

 

ووجه المحافظ التهنئة لأبنائه الطلاب المتفوقين والناجحين، متمنيًا لهم دوام التفوق والنجاح مع بذل المزيد من الجهد لتحقيق أفضل النتائج فى المراحل التعليمية التالية، ليصبحوا فى المقدمة وطليعة أبناء وطنهم الذين يسعون للنهوض به لمزيد من التقدم والازدهار فى المستقبل.

من جانبه، قال محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفرالشيخ، إن ترتيب الإدارات التعليمية حسب نسبة النجاح جاء كالتالي: "بيلا، قلين، سيدى غازى، شرق كفرالشيخ، دسوق، غرب كفرالشيخ، الحامول، الرياض، سيدى سالم، فوة، بلطيم مطوبس، برج البرلس".

يهمك أيضًا | رابط الحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة بورسعيد

يأتي هذا فيما أعلنت مديرية التربية والتعليم بكفرالشيخ عن بدء استخراج بيانات النجاح والرسوب والامتحانات من الإدارات التعليمية لجميع الشهادات "الثانوي العام والثانوي الفني عام ومهني، والإعدادي العام والمهني والشهادة الابتدائية"، بدءًا من الأسبوع الجاري.

 

وأضافت المديرية، في بيان لها، أنه لا يوجد تسجيل سداد أو تسجيل بيانات بالمقر السابق للشباك الواحد أو بديوان المديرية، وعلى الطالب أو ولي الأمر التوجه إلى الإدارة التعليمية التابع لها، من المقر الذي تحدده الإدارة التعليمية.