الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

تفاصيل لقاء رئيس الإمارات ووزير الدفاع التركي

الرئيس نيوز

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، اليوم، خلوصي أكار، وزير الدفاع في الجمهورية التركية الصديقة، الذي يزور الدولة.

ونقل وزير الدفاع التركي - خلال اللقاء الذي جرى في قصر الشاطئ - تحيات رجب طيب أردوغان، رئيس الجمهورية التركية، وتمنياته بدوام الصحة والسعادة ولدولة الإمارات مزيداً من التقدم والازدهار، فيما حمَّله الرئيس أطيب تحياته إلى الرئيس رجب طيب أردوغان، متمنياً لتركيا الصديقة وشعبها دوام التقدم.

كما قدم وزير الدفاع تعازيه ومواساته في وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رحمه الله، فيما هنأه بمناسبة توليه رئاسة دولة الإمارات العربية المتحدة، معرباً عن تمنياته بالتوفيق خلال المرحلة المقبلة في قيادة دولة الإمارات نحو مزيد من التطور والرخاء.

وبحث الرئيس الإماراتي والوزير التركي علاقات الصداقة ومختلف جوانب التعاون والعمل المشترك بين دولة الإمارات العربية المتحدة والجمهورية التركية.

من جانبه، أعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن شكره وتقديره لوزير الدفاع التركي لتعزيته، كما شكره للتهنئة وما عبر عنه من أمنيات بمناسبة تولي رئاسة دولة الإمارات.

حضر اللقاء الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، والشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان، مستشار الشؤون الخاصة في وزارة شؤون الرئاسة، ومحمد بن أحمد البواردي، وزير الدولة لشؤون الدفاع، والشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير دولة، والفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي، رئيس أركان القوات المسلحة.