الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

جوني ديب يعانق محاميه بعد المرافعة الختامية في قضية العنف الأسري ضد أمبر هيرد

الرئيس نيوز

قدم محام جوني ديب مرافعاته الختامية بعد ستة أسابيع من الاتهامات المتبادلة بين موكله وزوجته بالعنف الأسري، وتداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لجوني ديب وهو يعانق المحامي عقب مرافعته التي وصفتها وسائل الإعلام المحلية بالمرافعة العاطفية للغاية في قضية التشهير التي طالب فيها بتعويض 50 مليون دولار ضد الزوجة السابقة لممثل هوليوود: أمبر هيرد، وانتقل متابعة القضية إلى موقع تويتر، وشاركوا مقتطفات من مشهد عناق ديب ومحاميه "بن تشيو" بينما عاد المحامي إلى مقعده بجانب موكله بعد المرافعة الجياشة، وفقًا لصحيفة هوليود ريبورتر.

وفي مقطع الفيديو، بدا أن صوت المحامي تشيو يرتجف عندما قال: "الأمر يتعلق باستعادة سمعة موكلي التي تضررت بشدة، ويتعلق الأمر بأن نثبت لأطفال السيد ديب، ليلي روز وجاك، أن الحقيقة تستحق القتال من أجلها.

وأضاف المحامي: "يتعلق الأمر باستعادة اسم السيد ديب ومكانته في المجتمع إلى أقصى حد ممكن، ويمكنكم أيها السادة القضاة القيام بشيء ما من أجل تحقيق ذلك"، وقوبل مقطع الفيديو بتعاطف كبير، ولقي رد فعل دافئ من المتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي وشارك مستخدمو الإنترنت صورًا ومقاطع فيديو للمحامي تشيو.

وعلق أحد المتابعين للقضية قائلاً: "أنا عاجز عن الكلام... لقد مزقتني كلمات مرافعة بن... وهذا العناق وضع علامة لن تمحى في قلبي"، وكانت مرافعة بن تشيو المفعمة بالعاطفة وكفاحه من أجل قضية موكله من أكثر الأشياء المؤثرة في هذه المحاكمة، ووصفه بعض مستخدمي تويتر قائلا: "يا له من محام عظيم وإنسان متعاطف".

كما أشاد العديد من المستخدمين بالمحامي تشيو والمحامية المساعدة كاميل فاسكيز وكتب أحد المستخدمين: "هل يمكنني أن أتوقف لحظة لأهنئ العمل الرائع الذي قام به محامو جوني ديب في هذه المحاكمة بأكملها؟ لا شيء سوى درجة كاملة يستحقانها عن جدارة على طول الطريق، كما نجحا في تقديم شهود موثوقين ".

وقدم محامو الطرفين مرافعاتهم الختامية بعد ستة أسابيع من توجيه اتهامات متبادلة بالعنف الأسري بين الزوجين وكلا الجانبين ادعى الأضرار التي لحقت بحياتهما المهنية.

من جانبه، قدم فريق دفاع أمبر هيرد شهادة خبير في صناعة الترفيه قدّر أن الممثلة تكبدت 45-50 مليون دولار في دورها السينمائي والتلفزيوني المفقود ومن ناحية أخرى، قال فريق دفاع ديب إن الممثل خسر الملايين بسبب تهمة الإساءة، بما في ذلك 22.5 مليون دولار كدفعة محتملة للموسم السادس من مسلسل "قراصنة الكاريبي".

وأبدى إيلون ماسك، الذي كان يُعتقد في البداية أنه شاهد في محاكمة جوني ديب بالتشهير ضد آمبر هيرد، أمنياته بمستقبل مشرق لكلا الممثلين، ووفقًا لمجلة "جيو تي في"، يبدو من الواضح أن قطب الأعمال، ورئيس مجلس إدارة تسلا، قد شعر بشعبية جوني ديب بين معجبيه لأنه لم يتحدث حتى بكلمة واحدة ضده وعلق على القضية التي تنظرها المحكمة قائلاً: "أتمنى أن يمضيا قدمًا في أفضل حالاتهما، كل واحد منهما رائع للغاية"، وجرت المرافعات الختامية في محاكمة التشهير بين ديب وهيرد، الجمعة، وستعود هيئة المحلفين يوم الثلاثاء للمداولات.

كان يعتقد في البداية أن إيلون ماسك كان شاهدًا أمام المحكمة، من بين مشاهير آخرين ولكن في النهاية، لم يتخذ الرئيس التنفيذي لشركة تسلا وسبيس إكس موقفًا مناصرًا لأي من الزوجين، ويُعتقد أن هيرد وماسك كانا يتواعدان بين عامي 2016 و2018 وتم اختيار رئيس سبيس إكس في قائمة شهودها.

وخلال المرافعات الافتتاحية، قال محامو هيرد إن ديب كان "مهووسًا" بإيلون ماسك وشهد وكيل الزوجين السابقين كريستيان كارينو سابقًا في المحاكمة بأن السيدة هيرد كانت تواعد ماسك في نفس الوقت تقريبًا الذي كانت تحاول فيه المصالحة مع زوجها ومع ذلك، يبدو أن ماسك رجل ذكي لأنه لا ينغمس في خلاف من هذا النوع بعد أن علم أن جوني ديب يجتذب المزيد من الدعم وتصعد أسهمه بقوة على مستوى الرأي العام.