الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

قنوات نقل مباراة الأهلي وإنبي اليوم فى الدوري المصري

الرئيس نيوز


يبحث العديد من عشاق الساحرة المستديرة داخل محافظات الجمهورية، عن القنوات لمباراة الأهلي وإنبي اليوم فى الدوري المصري، على ملعب المقاولون العرب، وذلك في مباراة مؤجلة من الجولة 15 من عمر المسابقة.

وبدورها، أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة الأهلي ضد إنبي ضمن مباريات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء طاقم التحكيم مكون من محمد الصباحي، حكم ساحة، ويعاونه كل من يوسف البساطي وشريف عبد الله، بينما حكم رابع السيد منير، وحكم فيديو عبد العزيز السيد ويعاونه أحمد توفيق طلب.

موعد مباراة الأهلي وإنبي فى الدوري المصري

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة بين الفريقين مساء اليوم السبت الموافق 21 مايو، في تمام 9 مساء بتوقيت القاهرة، 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

قنوات نقل مباراة الأهلي وإنبي اليوم فى الدوري المصري


وتنقل مباراة الأهلي ضد إنبي عبر شاشة قناة "أون تايم سبورتس 1"، مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 34 نقطة بعدما لعب 15 مباراة، فاز فى 10 لقاءات وتعادل فى 4 مواجهات وخسر مرة وحيدة.

بينما يأتي إنبي تاسعا وجمع 24 نقطة حتى الآن، بعدما خاض 18 مباراة حقق خلالها الفوز في 5 مباريات وتعادل في 9 لقاءات وهُزم في 4 مواجهات.

وكان قد تعثر المارد الأحمر فى أربعة جولات متتالية بالخسارة أمام المصرى البورسعيدى والتعادل مع طلائع الجيش سلبياً ومع سيراميكا بهدف لكل فريق ومع البنك الاهلى سلبياً، ليفرط فى تسعة نقاط كاملة فى الصراع على الصدارة مع الزمالك "حامل اللقب".


ترتيب الدوري المصري لموسم 2021-2022:

الزمالك - 41 نقطة
بيراميدز - 39 نقطة
الأهلي - 34 نقطة
سموحة - 33 نقطة
فيوتشر - 28 نقطة