الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

جمال سليمان يكشف كواليس دوره بمسلسل "الاختيار ٣" في "واحد من الناس"

الرئيس نيوز

قال الفنان جمال سليمان عن كواليس مشاركته بمسلسل "الاختيار ٣ " أن المسلسل بشكل عام والجزء الثالث بشكل خاص يلقي الضوء علي التحديات التي واجهت الدولة المصرية، ويقدم شهادة موثقة عن الدور الوطني للجيش المصري في التعامل مع الشعب المصري، وحرصه علي الوئام الوطني وتحمله المسئولية في دعم الخيارات الوطنية واتخاذ الموقف المناسب في اللحظات الحاسمة.

أضاف جمال سليمان خلال ظهوره ضيفا مع الاعلامي د. عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس" علي شاشة "الحياة"، انه من هذا المنطلق كان سعيد بالمشاركة في هذا الجزء من مسلسل الاختيار، والذي فتح نقاش كبير وواسع وأظهر الكثير من الحقائق للمصريين.

تابع سليمان : "شخصيا لدي تقدير عالي للدور الوطني الذي لعبه الجيش المصري وخاصة في السنوات العشر الاخيرة والتي كانت سنوات صعبة جدا وبها تحديات كبيرة وايضا كان بها خيارات واحتمالات بعضها مدمر ، ومصر مثلها مثل باقي بعض الدول العربية كانت مفتوحة علي احتمالات العنف والحرب الداخلية، لكن الشعب المصري كان يتطلع علي الدوام علي دور المؤسسة العسكرية المصرية لأنه لديه كامل الثقة انها مؤسسة وطنية وليس لديها اعتبار الا للمصلحة الوطنية زحماية مصر والشعب المصري".
اضاف : "اعتقد ان المؤسسة العسكرية المصرية كانت أمام تحد  كبير من جهة كان عليها احترام ارادة الشعب المصري في ضرورة التغير ومن الجهة الثانية كان لابد أن يكون هذا التغيير آمن يحفظ الدولة والشعب من الحرب الداخلية والمشروعات العابرة للمصلحة الوطنية والارهاب والفوضى".