الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

موعد مباراة الاهلي القادمة والقنوات الناقلة

الرئيس نيوز

موعد مباراة الاهلي القادمة والقنوات الناقلة.. يتساءل الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في مصر والوطن العربي، عن موعد مباراة الأهلي القادمة، وذلك بعد تخطي عقبة الرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.


وكان قد تأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا عقب التعادل الإيجابي أمام الرجاء على ملعبه بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب، بعدما سبق للأهلي أن فاز على الرجاء بهدفين لهدف في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد الأهلي we السلام الأسبوع الماضي.


موعد مباراة الاهلي القادمة والقنوات الناقلة


ومن المقرر أن يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره طلائع الجيش في المباراة التي تجمع الفريقين على أرض ملعب استاد الأهلي WE السلام، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.


وستنطلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش، يوم الأربعاء المقبل الموافق 27 أبريل الجاري، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، و10.30 مساء بتوقيت مكة المكرمة- السعودية، 11.30 بتوقيت دبي- الإمارات.

ويسعى المارد الأحمر إلى العودة للصدارة من جديد والعودة إلى نغمة الانتصارات في الدوري المصري الممتاز بعد خسارة الفريق فى مباراة الأهلى والمصري بهدف نظيف.


ترتيب الدوري المصري الممتاز


ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 31 نقطة بعدما خاض 12 مباراة خلف الزمالك المتصدر برصيد 35 نقطة ولكن من 15 مباراة، بينما يحتل فريق طلائع الجيش المركز العاشر برصيد 18 نقطة.


اقرأ أيضاً

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ السوداني