الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تردد قناة الحياة الحمرا 2022 على النايل سات| مسلسلات رمضان وافلام العيد

الرئيس نيوز

تردد قناة الحياة الحمرا 2022.. يبحث الكثير من عشاق الدراما والمسلسلات في مصر والوطن العربي، عن تردد قناة الحياة الحمرا 2022 وخريطة البرامج والمسلسلات، خاصة وأنها تمتلك الحقوق الحصرية لعدد من المسلسلات الرمضانية التي تحظى باهتمام المشاهدين.


كما تعد خريطة مسلسلات رمضان 2022 على قناة الحياة، محل بحث العديد من المواطنين في مصر، والوطن العربي، حيث تقدم قناة الحياة ALHAYAH، باقة متنوعة من الأعمال الدرامية.


قناة الحياة الحمرا 2022


فيما تعتبر القناة الأولى والرسمية لشبكة قنوات الحياة المصرية الفضائية، وهي قناة مجانية بالكامل وغير مشفرة في أي دولة عربية تمتلك التردد، وتضم القناة الكثير من البرامج الحوارية والإخبارية المميزة جداً والتي تسترعي اهتمام وانتباه فئة كبيرة من المشاهدين العرب عموما والمصريين خصوصا.


تردد قناة الحياة الحمراء 2022 نايل سات:


التردد 12207 أو 12206

الاستقطاب: رأسي

القمر الصناعي: نايل سات

معدل الترميز: 27500

معامل التصحيح: ¾


مسلسلات رمضان 2022 علي الحياة الحمرا


يعرض مسلسل جزيرة الغمام، ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2022 على قناة الحياة، على أن يعرض حصريًا على شاشتها، خلال شهر رمضان المبارك.


وتدور أحداث مسلسل جزيرة الغمام، في فترة العشرينات من القرن الماضي، ليناقش فكرة الصراع بين الأخوة، والعمل بطولة طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، مي عز الدين. والمسلسل تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.

وينافس مسلسل في بيتنا روبوت 2، مسلسلات رمضان 2022، ويعرض حصريًا عبر شاشة قنوات الحياة ALHAYAH، الأمر الذي يثير حماس قطاعات كبيرة من المواطنين، خاصة الذين احبوا الجزء الأول منه.

ويلعب بطولة مسلسل في بيتنا روبوت 2، عدد من نجوم الفن، مثل، عمرو وهبة، هشام جمال، شيماء سيف، ليلى أحمد زاهر، شيرين، والمسلسل تأليف أحمد محيي، وإخراج وليد الحلفاي.

بينما يتصدر قائمة مسلسلات رمضان 2022 على قناة الحياة، مسلسل ملف سري، وتدور أحداثه حول المستشار يحيى عز الدين، الذي يحارب من أجل تحقيق العدالة.

ويقوم ببطولة مسلسل ملف سري، هاني سلامة، ماجد المصري، محسن محي الدين، عائشة بن لأحمد، ميريهان حسين، ومن إخراج حسين البلاسي، وتأليف محمود حجاج.

ويتضمن مسلسلات رمضان على قناة الحياة، ويلعب بطولته توفيق عبد الحميد، ريهام حجاج، عبير صبري، صفاء الطوخي، محمد الكيلاني، كريم قاسم، إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أيمن سلامة.


اقرأ أيضاً

الاختيار 3 الحلقة 17.. أزمة السولار تخنق شوارع مصر خلال حكم الإخوان