الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

4 أحكام ضد مرتضى منصور في قضايا سب "الخطيب" و"عثمان"

الرئيس نيوز

قضت محكمة جنح العجوزة، بتغريم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك 50 ألف جنيه وإلزامه بدفع تعويض مدني 40 ألف جنيه في 4 قضايا سب وقذف، مقامة من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمحامي محمد عثمان المستشار القانوني للنادي.

وغرمت المحكمة مرتضى منصور 10 آلاف جنيه، وإلزامه بدفع تعويض 10 آلاف جنيه، ورفض الدعوى المدنية المقابلة في القضية رقم ٢٤٧٨٨ لسنة ٢٠٢١ جنح العجوزة، والمقامة من محمود الخطيب رئيس الأهلي ضد مرتضى منصور

وغرمت المحكمة مرتضى منصور 10 آلاف جنيه، وإلزامه بدفع تعويض لـ10 آلاف جنيه، ورفض الدعوى المدنية المقابلة، في القضية رقم ٢٤٧٩٠ لسنة ٢٠٢١ جنح العجوزة، والمقامة من محمود الخطيب ضد مرتضى منصور عن وقائع سب وقذف.

كما غرمت المحكمة مرتضى منصور 15 آلاف جنيه، وإلزامه بدفع تعويض 10 آلاف جنيه، ورفض الدعوى المدنية المقابلة، في القضية رقم ١٢٨٧٢ لسنه ٢٠٢١ جنح العجوزة، المقامة من المستشار محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي ضد مرتضى منصور، عن وقائع سب وقذف.

وفي القضية الرابعة غرمت المحكمة مرتضى منصور 15 آلاف جنيه، وإلزامه بدفع تعويض 10 آلاف جنيه، ورفض الدعوى المدنية المقابلة، في القضية رقم ١٢٨٧٨ لسنه ٢٠٢١جنح العجوزة، المقامة من المستشار محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي ضد مرتضى منصور، عن وقائع سب وقذف.