الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أكرم حسني: سعيد بردود فعل الجمهور الكارهة لشخصية "جلجل"

الرئيس نيوز

عقب النجم أكرم حسني، على ردود الفعل والتعليقات التي توحي بكره الجمهور لشخصية "جلجل" التي يجسدها ضمن أحداث مسلسل "مكتوب عليا".

وقال: "مبسوط جدًا بكل تعليق كاره لشخصية جلجل وتصرفاته، لأن دي أول مره أجد شخصية نجاحها إنها تتكره"، مضيفًا: "أهم حاجة الجمهور مينساش إن ده جلجل مش أكرم".

وذكر "حسني"، أن ظهور هذه السلبيات في شخصية "جلجل" أمر مقصود ومتعمد، لإثبات نظرية موجودة على أرض الواقع في المجتمع وفي الطبيعة البشرية تتلخص في أنه ليس كل إنسان يمتلك نعم من ربنا سبحانه وتعالى يتعامل معها بطرق سليمة، بل هناك نماذج كثيرة حولنا تتعامل مع هذه النعم التي أعطاها الله لها بأسلوب غير سليم بالمرة.

وأشار إلى أن مسلسل "مكتوب عليا" يحمل رسالة رئيسية منذ بداية العمل عليه، فحواها أن كثيرين من الناس عندما تتحول حياتهم فجأة إلى الأحسن بأي طريقة لا يهتموا بنعمة ربنا سبحانه وتعالى بقدر اهتمامهم بأنفسهم وتتحول شخصياتهم إلى الأسوأ وليس الأفضل.

وأردف أن كثيرين في المجتمع عندما يحصلون على أموال كبيرة فجأة، تتغير مفاهيمهم ويصابوا بحالة من الهبل والجبروت دون مراعاة لمشاعر غيرهم حتى لو كانوا مقربين لهم، وهذا أمر مقصود في حكاية المسلسل نفسه وليس الهدف منه الكوميديا فقط.

وتابع أن شخصية "جلجل" في الأساس هي شخصية تمتلك الكثير من النعم بداية من عائلة تحبه وعمل جيد وحياة طبيعية مريحه ومناسبة، ولكنه طوال الوقت غير راض عن هذه الحياة، فهو شخص ينقصه مفهوم الرضا، ويرى أن السعادة في أمور لا تتوفر له، وقال :"جلجل شخص ناقم طوال الوقت، والهدف من الشخصية هو توصيل رسالة للجميع تؤكد أن الرضا هو مفتاح السعادة في الحياة وليس أي شيء آخر".