السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

للمتخلفين عن التدريبات.. أكاديمية المعلمين تعيد فتح المنصة الرقمية للترقي

الرئيس نيوز


أكدت الأكاديمية المهنية للمعلمين، علي فتح المنصة الرقمية للترقى للحصول على شهادة الصلاحية لكل من تخلف عن الدخول فى موعد محافظته السابق، ومن استنفذ المحاولة الأولى ومتوقف على فتح على صفحة المصادر.

ومن المقرر أن تفتح المنصة اليوم الأحد 14/4/2022، للمعلمين من جميع المحافظات، وتستمر حتى يوم الأحد المقبل الموافق 24/4/2022.

ووجهت مديريات التربية والتعليم بالمحافظات، جميع معلميها الذين تخلفوا أو استنفذوا المحاولة الأولى من التدريب، بسرعة الدخول على المنصة؛ لإنهاء إجراءات التدريب والاختبار للحصول على شهادة الصلاحية.

وكانت الأكاديمية المهنية للمعلمين، فتحت باب التقدم للتدريب والحصول على شهادة الصلاحية، من خلال المنصة الرقمية للترقى، فى الاثنين الموافق 4 أبريل الماضى، للمعلمين بمحافظات: البحر الأحمر، جنوب سيناء، شمال سيناء، الإسماعيلية، السويس، بورسعيد، الشرقية، دمياط، البحيرة، الإسكندرية، الجيزة، القاهرة وديوان عام الوزارة.

وفى 10 أبريل الماضى، فتحت الباب أمام المعلمين فى محافظات: المنوفية، الدقهلية، الغربية، القليوبية، كفر الشيخ، الفيوم، أسوان، الأقصر، سوهاج، أسيوط، قنا، بنى سويف، المنيا، مطروح والوادى الجديد.

أما اليوم، فيمثل فرصة أخيرة للمعلمين الراغبين فى الترقى من جميع المحافظات، والذين تخلفوا عن مواعيد محافظاتهم أو استنفذوا المحاولة الأولى.