الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الهضبة 15 مليون جنيه والكينج 12.. تعرف على أجور الفنانين في إعلانات رمضان

الرئيس نيوز

منذ بدء شهر رمضان وحتى اليوم تظهر على الشاشة مجموعة من الإعلانات الدعائية لعدد من المنتجات والشركات والجهات بمختلف تخصصاتها، منها الكيانات الحكومية ومنها القطاع الخاص.


وكشفت مصادر أن تكلفة الإعلانات هذا العام تخطت مليار و200 مليون جنيه، وينشر "الرئيس نيوز" في هذا التقرير أبرز أجور المشاركين في إعلانات رمضان هذا العام.

أجور نجوم إعلانات رمضان 2022

أجر عمرو دياب ومحمد منير في إعلانات رمضان 2022

يأتي الهضبة عمرو دياب في مقدمة القائمة، إذ حصل في أغنية "السر" على مليون دولار بما يوازي 15 ونصف مليون جنيه مصري وقت تعاقده على الإعلان وهي أغنية إعلان البريد المصري، كما قدم عمرو أغنية إعلان شركة فودافون مقابل نفس الأجر، فيما يأتي النجم محمد منير في المرتبة الثانية في قائمة الأجور وذلك من خلال إعلان البنك الزراعي الذي قدمه، إذ حصل على 12 مليون جنيه.

أجر تامر حسني وشيرين في إعلانات رمضان

يليهم مباشرة في ترتيب الأجور كلا من تامر حسني وشيرين عبدالوهاب، إذ حصل كلا منهما على 10 ملايين جنيه في الإعلانات التي قدموها، وقدمت شيرين أغنية "يا معافر" كإعلان لبنك مصر، وقدم تامر إعلان زد بارك العقارية.

أجر إليسا في إعلانات رمضان

ويأتي محمد حماقي وإليسا خلفهم مباشرة في الأجر، إذ حصل كلا منهما على 8 ملايين جنيه، وقدم حماقي إعلان لإحدى الشركات العقارية الشهيرة، فيما شاركت إليسا في إعلان إحدى الكمبوندات الشهيرة، وحصلت على نفس الأجر.

 

أجر ياسمين عبدالعزيز في إعلان شركة WE

وحصل النجم كريم عبدالعزيز على أجر 10 ملايين جنيه في إعلان مدينتي، فيما حصلت النجمة ياسمين عبدالعزيز على 8 ملايين جنيه أجر عن مشاركتها في إعلان شركة WE للاتصالات، وشاركها في الإعلان الفنان كريم محمود عبدالعزيز الذي حصل على أجر 2 مليون جنيه، كما حصلت كلا من منى زكي على ونيللي كريم ودينا الشربيني على أجر 7 ملايين جنيه عن مشاركتهما في إعلان أورنج.

أجر ميريام فارس في إعلانات رمضان

وحصلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس على أجر 8 ملايين جنيه عن مشاركته في أحد إعلانات شركات العقارات الشهيرة.

أجر أحمد عز في إعلانات رمضان

كما حصل النجم أحمد عز على 8 ملايين جنيه في إعلان احدى شركات الاتصالات، وشاركته الإعلان الفنانة اللبنانية كارمن بصيص، والتي حصلت على 3 ملايين جنيه، فيما حصلت النجمة يسرا على أجر 6 ملايين جنيه مقابل مشاركتها في إعلان زد بارك.

أجر روبي ومحمود العسيلي في إعلان "فريش"

وحصلت النجمة روبي على 4 مليون جنيه أجر مقابل مشاركتها في إعلان "فريش" والذي شاركها به محمود العسيلي، وحصل على 2 مليون جنيه.


أجر أحمد السقا في إعلانات رمضان

بينما حصل النجم أحمد السقا على 6 ملايين جنيه مقابل مشاركته في إعلان لإحدى شركات العقارات الشهيرة، وحصلت النجمة هند صبري على 4 ملايين جنية في نفس الإعلان، فيما حصل الكابو حميد الشاعري على 2 مليون جنيه، وهشام عباس مليون جنية، وليلى أحمد زاهر 800 ألف جنيه.