الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

التفاصيل الكاملة عن واقعة اختفاء مريم وهيب

الرئيس نيوز


شهدت محافظة بني سويف واقعة اختفاء سيدة مسيحية تدعى مريم وهيب 36 عامًا، تخدم في كنيسة القدسين أبو سيفين وابنتها الرضيعة في ظروف غامضة، أثناء ذهابها لتطعيم أبنتها.

ونشر وهيب يوسف والد السيدة المختفية على حسابه الشخصي فيس بوك عن واقعة اختفاء نجلته قائلا:" مريم وهيب يوسف، 36 سنة ومعاها طفلتها جولي جوزيف عمرها سنة وشهرين مختفية من يوم الثلاثاء الماضي، وعملنا محضر باختفائها في المباحث رقمه ١٨٧٩ إداري".

وظهرت مريم خلال فيديو انتشر على مواقع التواصل منذ ساعات، وفي يدها شهادة إشهار إسلامها تؤكد أنها حصلت عليها من الأزهر، وقالت أنهاغيرت اسمها لمريم أحمد محمد، بكامل إرادتها.

 زوج مريم وهيب 





وعبر جوزيف زوج مريم عن مدي حزنه وألمه، وأنه يطالب بحقه في لقاء زوجته مريم ولا يمكن أن يقبل بمصير زوجته هذا لمجرد نشر فيديو أو شهاده لا يعرف أحد مدى حقيقتها .

ونظمت أسرة "مريم وهيب "، وقفة داخل مطرانية بنى سويف، لمناشدة الأنبا غبريال أسقف بني سويف ، لمطالبة الأمن لتكثيف البحث والتقصي أكثر عن مريم وبنتها حسبما ذكر موقع أقباط اليوم.

وتداول مغرودن هاشتاج #مريم_وهيب_لازم_ترجع_لبيتها بموقع التدوينات القصيرة تويتر، مطالبان بسرعة الكشف عن حقيقة إسلام مريم وعودتها لمنزلها.