الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

هنادي مهنا: أبطال "مكتوب عليا" دمهم خفيف وشخصيتي في العمل غير مطالبة بإضحاك الجمهور

الرئيس نيوز

أبدت النجمة الشابة هنادي مهنا سعادتها بردود الفعل التي تلقتها حتى الآن على شخصية "سلمى" بمسلسل "مكتوب عليا"، وهو أول تجربة كوميدية لها، وقالت هنادي : "الحمدلله الفيد باك حلو جدا ومبسوطة بردود الفعل على المسلسل كله وكمان على شخصية سلمى"، واضافت أنها لم تكن تتوقع أن يحدث العمل كل هذا المردود الإيجابي ونسب المشاهدة الكبيرة. 

 قالت هنادي أن شخصية "سلمى" في الشكل والأداء منسوب الفضل فيها للمخرج الكبير خالد الحلفاوي، مضيفة أنها فضلت أن تقدم عمل واحد هذا العام برغم تلقيها عدة عروض، ولكنها اختارت "مكتوب عليا" لأنه أفضل عمل عرض عليها، مؤكدة أنها اعتذرت عن عدة أعمال أخرى لم تناسبها. 
 أشارت أنها وافقت على "مكتوب عليا" بسبب تواجد نخبة من النجوم أصحاب القلوب الصافية والأخلاق الراقيه، مؤكدة على سعادتها بالتعاون مع أكرم حسني وعمرو عبدالجليل وأيتن عامر وباقي فريق العمل، كاشفة أنهم جميعا لديهم حس فكاهي وروح مرحه جدا تضفي حالة من السعادة على أجواء التصوير. 
 اردفت هنادي أن شخصية "سلمى" في مسلسل "مكتوب عليا" ليس مطالبا منها إضحاك الجمهور، موضحة أن المسلسل الكوميدي لا يجب أن يكون كل أبطاله مضحكين، خاصة أن بناء المسلسل نفسه يعتمد على أحداث متتابعة تحمل حدوته متكاملة، وليس كوميديا من أجل الضحك فقط. 
 الجدير بالذكر أن مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني وعمرو عبدالجليل وأيتن عامر وهنادي مهنا، ويشارك في البطولة الفنانة القديرة حنان سليمان والفنان الكوميدي إسماعيل فرغلي، وبمشاركة هلا رشدي لأول مره كممثلة، ومحمد طعيمة ومحمود السيسي. 
 يشار إلى أن مسلسل "مكتوب عليا" من تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي وإنتاج كريم أبوذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية، ويعرض حصريا على شاشة قناة dmc في تمام الساعة 6.45 مساء، ويعاد عرضه 1.45 صباحا، و6 صباحا.