الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

هاني حتحوت: محمد صلاح يرفض تعيين مدرب مصري لقيادة منتخب مصر

الرئيس نيوز


فجر الإعلامي هاني حتحوت، خلال حديثه في برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، مفاجأة بشأن اسم المدربين المصريين مرشح لتدريب الفراعنة، على رأسهم حسام حسن وإيهاب جلال وأحمد سامي، موضحًا أن جلسم حسم اسم المدرب الجديد ستكون في اجتماع اتحاد الكرة، الثلاثاء المقبل.

وأضاف حتحوت، أن محمد صلاح لا يريد مدربًا مصريًا، ويرى أن المدرب الأجنبي هو الأنسب لقيادة الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

ويجتمع اتحاد الكرة، اليوم الثلاثاء، لتحديد المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، لخلافة البرتغالي كارلوس كيروش، بعد إقالته بالتراضي، عقب الإخفاق في التأهل لكأس العالم 2022 بقطر.


وعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة، اجتماعًا بمقر الجبلاية، مساء الأحد الماضي، وأشاد المجلس بالجهد الكبير الذي بذله كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر وجهازه المعاون، خلال الفترة الماضية والتي وصل فيها المنتخب الي المباراة النهائية في بطولة كأس الأمم الأفريقية وكذلك المرحلة النهائية بالتصفيات المؤهلة كأس العالم 2022.


ومن جانبه، أبدى كارلوس كيروش سعادته بالفترة التي قضاها في مصر معربا عن مدى الحب الذي يكنه لمصر والمصريين مؤكدا دعمه للكرة المصرية.

وقرر مجلس إدارة الاتحاد عقب جلسة اليوم ، توجيه الشكر لكارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر ، بعدما اتفق الطرفان على إنهاء التعاقد بالتراضي.
 
شهد الاتحاد المصري لكرة القدم انقساما بين أعضائه حول هوية مدرب منتخب مصر، بعد فسخ التعاقد مع كارلوس كيروش، المدير الفني للفراعنة بالتراضي.

ويأتي حازم إمام على رأس الجبهة التي ترغم في التعاقد مع مدير فني أجنبي ليتولى منصب مدرب منتخب مصر، ويسانده في الرأي خالد الدرندلي، وعامر حسين.

ورشحت جبهة إمام تيري هنري، المدرب المساعد لمنتخب بلجيكا، لتدريب منتخب مصر، رغم ارتفاع المقابل المادي المطلوب من قبل المدير الفني الفرنسي وفقا للمفاوضات الأولية، فضلا عن اشتراطه المشاركة في منتخب بلجيكا في كأس العالم، كما طرح اسم الفرنسي باتريس بوميل، إضافة إلى خليلوزيتش مدرب منتخب المغرب.