الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
خدمات مصر

جدول مواعيد عمل البنك الاهلي في رمضان ٢٠٢٢

الرئيس نيوز

جدول مواعيد عمل البنك الاهلي في رمضان ٢٠٢٢.. يتساءل العديد من المواطنين داخل أنحاء الجمهورية، عن مواعيد عمل البنك الأهلي في رمضان ٢٠٢٢، عقب تعديل البنك المركزي المصري مواعيد العمل بالجهاز المصرفي بمناسبة شهر رمضان المبارك.

جدول مواعيد عمل البنك الاهلي في رمضان ٢٠٢٢


وبدوره، وجه البنك الأهلي، خطابا إلى فروعه في كل المحافظات ونشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بشأن مواعيد العمل الجديدة خلال رمضان، لتبدأ اعتباراً من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا، حيث يتم استقبال الجمهور من الساعة التاسعة والنصف حتى الساعة الواحدة والنصف بواقع 4 ساعات عمل فقط.

وفي هذا السياق، أكد البنك الأهلي، أن تعديل مواعيد العمل ياتي في إطار حرص إدارته على تقديم خدماته لعملائه خلال شهر رمضان، لتتماشى مع طبيعة الشهر الكريم.

البنك الأهلي المصري


وأشار البنك، إلى أنه يمكن للعملاء الاستفادة من خلال الخدمات المقدمة عبر تطبيق البنك الإلكتروني على مدار 24 ساعة دون توقف، كما يحرص البنك على تزويد ماكينات الصراف الآلي بالنقد الكافي لإتمام كافة العمليات التي يرغب العملاء في تنفيذها على مدار اليوم.


البطاقات الائتمانية


وتوفر البنوك للعملاء خدمة الإيداع والسحب الودائع وشراء شهادات الإدخار واستخراج البطاقات الائتمانية وغير ذاك من الخدمات التي تقدمها البنوك يوميا للعملاء سواء من الفروع المنتشرة في كافة المحافظات أو من خلال خدمة العملاء أو الانترنت البنكي أو ماكينات الصرف الآلي atm وذلك بشكل يومي.


مواعيد العمل للموظفين



الجدير بالذكر أن المواعيد العادية للموظفين داخل البنوك تبدأ يومياً لمدة 8 ساعات، من الساعة الثامنة صباحاً وتستمر حتى الساعة الرابعة عصراً، أما بالنسبة للجمهور تكون مواعيد العمل متاحة لهم يومياً من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وتستمر حتى الساعة الثالثة عصراً.

اقرأ أيضاً

مواعيد عمل بنك مصر فى رمضان 2022